الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تصل لـ 2000 جنيهًا.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمر خيرت

الخميس 08/يونيو/2023 - 01:05 م
 عمر خيرت
عمر خيرت

يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفل جماهيري يوم الإثنين 19 يونيو القادم بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وذلك من خلال أمسية موسيقية ضخمة يحييها رفقة الأوركسترا الخاصة به وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي.

 

تصل لـ 2000 جنيهًا.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمر خيرت

 

من المقرر أن يبدأ حفل الموسيقار عمر خيرت في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعزف خلال الحفل باقة متنوعة من أهم مؤلفاته التي قدمها خلال مسيرته الفنية ومنها: هي دي الحياة، إمتي الزمن يسمح يا جميل، أندلسية، إعدام ميت، جيران الهنا، النوم في العسل، صابر يا عم صابر،  100 سنة سينما، عم أحمد، الخواجة عبد القادر، وغيرهم العديد من الأغاني.

 

قسمت أسعار تذاكر حفل عمر خيرت على  أربعة فئات حسبما أعلنت الجهة المنظمة للحفل وهي كالآتي:-الفئة الأولى تكون بقيمة 2000 جنيهًا،والفئة الثانية تبلغ قيمتها 1300 جنيهًا، أما الفئة الثالثة قيمتها 1000 جنيهًا، الفئة  الرابعة والأخيرة تكون بقيمة 750 جنيهًا، ووضعت الجهة المنظمة مجموعة من الشروط لحضور الحفل أبرزها ألا يقل سن الفرد عن 18 عامًا.

 

وكان الموسيقار الكبير عمر خيرت، قد أكد عدم اعتراضه على الاستماع إلى أي موسيقى ومن حق كل شخص الاستماع لما يعجبه من الأغاني حتى لو راب أو المهرجانات، قائلا: "يبقى السؤال هل هذا المؤلف الموسيقى راب أو مهرجانات هيعيش ولا هتمشي.. ولا يصح إلا الصحيح".

 

وعبر عمر خيرت، في حوار مع الدكتورة هالة سرحان بعد تكريمه في معرض أبو ظبي للكتاب، خصت به برنامج "حديث القاهرة"، عن إعجابه بأغنية "سكر محلي محطوط على كريمة"، مضيفا "أغنية حلوة وهذه الموسيقى لها وقتها وحسن شاكوش صوته حلو، وأحمد سعد صوته جميل جدا وبحت صوته حلوة جدا"، كما رفض كلمات أغنية ملطشة القلوب، قائلا: "وحشة جدا وأرفض الاسفاف".

 

وكشف الموسيقار عمر خيرت، عن تلقيه اتصال ذات مرة من الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب لإبداء اعجابه بموسيقى مسلسل ضمير أبلة حكمت، متابعا: "تلقيت تليفون وبرد بالصدفة لقيته محمد عبد الوهاب واتصل عليا يهنئني على موسيقى مسلسل ضمير ابله حكمت"