الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ جنوب سيناء يوجه انذار شديد اللهجة للمتقاعسين ويقرر تحويلهم للتحقيق

الخميس 08/يونيو/2023 - 09:56 ص
مصر تايمز

وجه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إنذاراً شديد اللهجة للمتقاعسين عن العمل وتحويلهم للتحقيق فورا ،كما أمر بتحصيل كافة مستحقات الدولة من الجهات المعنية.

 

محافظ جنوب سيناء يوجه انذار شديد اللهجة للمتقاعسين ويقرر تحويلهم للتحقيق 

 

محافظ جنوب سيناء حرص على توجيه التهنئة إلى مواطني المحافظة والجهاز التنفيذي بفوز مدينة شرم الشيخ بالمركز الثالث على العالم في مسابقه المجتمعات الصالحة للعيش والمدن الصديقة للعمر ،وذلك من خلال المسابقة الدولية التي أقيمت في دولة مالطا مؤخرا،  وكذا إعلان جنوب سيناء خالية من الأمية .

 

واشار الى ان جنوب سيناء بكافة امكانياتها وقدراتها تستطيع حصد العديد من المراكز الأولى والمتقدمة في المسابقات المحلية والإقليمية والدولية ،


جاء ذلك خلال ترأسه اليوم لجلسة المتابعة الدورية بقاعة المؤتمرات بمجلس المدينة الجديد بشرم الشيخ ، بحضور القيادات التنفيذية ورؤساء المدن وممثلي الشركات العاملة بمدن المحافظة كما تابع المحافظ الإجراءات الجارية لبعثة الحج وطالب بتوفير كافة التسهيلات لهم أثناء الإعداد والسفر والمغادرة والإقامة والعودة لأرض الوطن ، كما تابع مع المختصين كافة المشروعات القائمة على ارض المحافظة .


كما ووجه شكره الى الى عدد من الجهات المتميزة وذلك على العمل الدؤوب خلال الفترة الماضية مما أدى الى الإرتقاء بالعمل ورفع راية المحافظة في كافة المحافل.

 

و تابع الاستعدادات الجارية لامتحانات الثانوية العامة والتعاون ما بين مديرية التعليم وأجهزة المحافظة وكافة الأجهزه الاخرى من اجل توفير مناخ ملائم لأبنائنا الطلاب أثناء الامتحانات