الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قتلوه والشنطة كانت فاضية.. والد روماني: كان فرحان عشان هيشتري عربية

الإثنين 05/يونيو/2023 - 05:36 م
مصر تايمز

خدوا كل حاجة بس كنتوا  سبتولي ابني هكذا بدأت كلمات والد روماني الحزينة، والمقيم في الخانكة التابعة لمحافظة القليوبية.

 وقال الأب المكلوم: “العصابة كانت فاكرة الشنطة اللي معاهم فيها فلوس، لكنها كانت فاضية قتلوا ابني وابن خالته ورموهم في الصحراء”.

 

خدوا كل حاجة بس كنتوا سبتولي ابني.. والد روماني: كان فرحان عشان هيشتري عربية 

 

وأشار والد روماني، إلي أن ابنه رأى سيارة معروضة على صفحة الفيس في وحسب الإعلان فأن ثمنها 300 ألف جنيه، وعندما استقر علي شرائها اتفق مع مالكها وحددا ميعاد كي يسافر ليشتريها منه بقنا، وكان ابني مسرور جدا لأنه سوف يشتي سيارة، لكن يا فرحة ماتمت.

 

أصطحب ابن خالته وسافرا سويا، ومنذ هذه اللحظة لم أري ابني بعد قتلهم لهما، ياريتهم نالوا ما أرادوا من سرقة وتركوا لي ابني وابن خالته.

 

وبدأت النيابة العامة بمركز نقادة تحقيقاتها فى واقعة مقتل شخصين بطلقات نارية بعد العثور عليهما وسط الزراعات بمنطقة بشلاو بمركز نقادة بمحافظة قنا وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحهما لبيان أسباب الوفاة، كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


 ومن جانبها تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من كشف ملابسات الواقعة وتبين أن 4 متهمين وراء ارتكاب الجريمة وسرقة أموالهم، بعد أن أوهمهم ببيع سيارة لهم من خلال عرضها على الفيسبوك.

 

كان اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى اخطارًا من مركز شرطة نقادة بالعثور على جثتي رومانى عطا شوقي 40 عامًا، وطلعت نبية عبدالمسيح، 40 عامًا ومقيمين في الخانكة، بهما إصابات طلق ناري في قرية بشلا بمركز نقادة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص بينهم 3 من قرية بشلاو، وآخر مقيم بقرية أسمنت.