السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طلاب الثانوية الأزهرية "علمي" يؤدون امتحان القران الكريم بجنوب سيناء

الإثنين 05/يونيو/2023 - 10:06 ص
مصر تايمز

يؤدى 104طالب وطالبة بالثانوية الأزهرية بمحافظة جنوب سيناء اليوم الاثنين ثانى أيام امتحانات الثانوية الأزهرية لطلاب الشعبة العلمية فى مادة "القران الكريم" لمدة ساعتين من الساعة 9حتى الساعة 11 وسط إجراءات احترازية وأمنية  داخل 5 لجان امتحانية .

 

طلاب الثانوية الأزهرية "علمي" يؤدون امتحان القران الكريم بجنوب سيناء 

 

وشدد الشيخ سعيد احمد خضر  رئيس الإدارة المركزية لمنطقة  بجنوب سيناء الأزهرية   على منع أصحاب المحمول نهائيا إلى داخل اللجان سواء الطلاب أو المراقب أو الملاحظ ولايكون المحمول الا مع رئيس اللجنة فقط للتحدث إذا حدث اى مشكلة داخل اللجنه . ويتم سحب المحمول من الجميع على البوابة الرئيسية للجنة .

 

تفتيش ذاتى 
 

 

وقرر خضر تفتيش جميع الطلاب والطالبات وتفتيش الشنط الخاصة بالطالبات ومنع دخول المذكرات أو الكتب الوزارية أو اى شىء يتعلق بالامتحانات .

 

وناشد الجميع بالالتزام بالتعليمات الواردة بخصوص الامتحانات وتوفير الهدوء للطلاب حتى يتثنى لهم تأدية الامتحانات فى سهولة ويسر ودون اى معوقات مع ضرورة توفير المياة للطلاب أثناء الامتحانات نظرا لارتفاع درجات الحرارة بجنوب سيناء .

 

طبيب وزائرة صحية بكل لجنة
 

 

وأكد وكيل الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية على تواجد طبيب وزائرة صحية داخل كل لجنة وعدم الصعود إلى لجنة الامتحانات الا بعد إبلاغهم من رئيس اللجنة بوجود حالة تستدعى وجودهم حفاظا على هدوء الطلاب لتأدية الامتحانات بدون اى معوقات .


وقال الشيخ سعيد احمد خضر مدير عام المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء إن هناك تشديدات 
أمنية من رجال الشرطة على مراكز الأسئلة السبعة  الخاصة بامتحانات  الثانوية الأزهرية بجنوب سيناء .