الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ديب فريزر.. حريق يلتهم وحدة سكنية ببورسعيد والحماية المدنية تسيطر

الإثنين 05/يونيو/2023 - 01:06 ص
مصر تايمز

شهدت منطقة بنك الإسكان بـ محافظة بورسعيد، قبل قليل، حريق هائل التهم غرفة من وحدة سكنية، بنطاق حي الضواحي.

 

حريق يلتهم وحدة سكنية ببورسعيد والحماية المدنية تسيطر

 

وتلقت الحماية المدنية ببورسعيد بلاغا يفيد بتصاعد السنة اللهب من داخل وحدة سكنية، وعلي الفور جري تكليف فريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وتمكن من الوصول خلال دقائق من البلاغ.


وصل فريق الاطفاء والنيران تتصاعد بكثافة من داخل وحدة سكنية بمنطقه بنك الإسكان، وتبين أن مصدرها غرفه النوم وعلى الفور جرى الدفع بسيارتي اطفاء لمحاولة السيطرة على السنه اللهب المتصاعدة.


وتبين لفريق الحماية المدنية ان مصدر النيران من داخل غرفة النوم، ووجدت القوات صعوبة شديدة في فتح أبواب غرفة النوم واقتحامها لاطفائها، وذلك نتيجة انفجار الديب فريزر المتواجد بداخلها والذي منع باب الغرفة من الفتح.


وتمكن فريق الإطفاء من فتح باب الغرفة المغلق، وتم السيطرة على السنه اللهب وذلك قبل أن تتجاوز الغرفة إلى باقي  السكنية والوحدات المجاورة بالعقار الذي يضم أكثر من 30 وحدة سكنية.


وتلقى اللواء مازن صبري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغا من العقيد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية يفيد بالحريق، ووجه على الفور بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى جهات التحقيق نظر المحضر المعروض عليها.