السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الرياضه من اجل التنميه بمركز شباب ابورديس

الأحد 04/يونيو/2023 - 08:47 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تستمر فعاليات المرحله الرابعة من مشروع برنامج الرياضه من أجل التنميه بمركز شباب ابورديس بالدرس العاشر،  أنا واقرانى تحت شعار ماتستسلميش .. للضغط ماتروحيش  


الدرس الحادى عشر اعبر عن نفسى تحت شعار هعبر عن اللي جوايا .. وهحكى الحكاية ، والذي يهدف إلي تنمية المهارات الحياتيه للفتيات وتنميتها مجتمعياً من خلال الرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره و متابعه احمد مسعد وكيل المديريه .

ويستهدف البرنامج ٣٠٠٠ آلاف فتاة في كل محافظة بدعم من منظمه اليونسيف في اطار برنامج تهيئة بيئة داعمة للنشء في مصر ، كما استهدفت المرحله الاولي و الثانيه سبع مراكز علي مستوي محافظه جنوب سيناء .

ذلك فى اطار سعى وزاره الشباب الي توسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال إدماج جميع شرائح و فئات المجتمع المصري في إطار توعوي يهدف الي تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة من خلال ممارسة الرياضة و كذلك الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والمساهمة في رفع الوعي الثقافي الرياضي لدى المجتمع المصري و أن الفتاة و المرأة المصرية سيكون لها دور كبير خلال المرحلة الحالية و المستقبلية في المشاركة المجتمعية من خلال ممارسة الرياضة .