الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة شخص في حادث تصادم سيارتين نقل بطريق بالفيوم

الأحد 04/يونيو/2023 - 08:26 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شهد طريق القاهرة  أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم ، حادث تصادم وقع بين سيارتين نقل على أثره ،أصيب شخص ببتر في الفخذ اليسرى، وعلى الفور انتقلت سيارات مرفق الإسعاف وقوات الأمن لموقع الحادث وتم نقل المصاب الي المستشفي وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل بطريق القاهرة/ اسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم ووجود مصابين.


فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين إنه، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين، فقدوا السيطرة على السيارتين،  فاصطدما بعضهم البعض، ادى ذلك بإصابة أحمد راضي، 50 سنة، ببتر في الفخذ اليسرى ونجا الاخر.

 

جرى نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعه في قسم الطوارئ والاستقبال تمهيدًا لعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباته، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

 

وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بمعاينة الحادث ومعرفة أسبابه ومباشرة التحقيق.