الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل مقتل طفلة بعد وصلة تعذيب على يد والدها في الدقهلية

السبت 03/يونيو/2023 - 07:54 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"كنت بأدبها وماتت في ايدي"..بتلك الكلمات بدأ المتهم بالتخلص من نجلتة بعد وصلة تعذيب بقرية الخلالة مركز بلقاس محافظة الدقهلية واكتشاف الواقعة أثناء محاولتة اخفاء الجثمان.


وقال المتهم في اعترفاتة بمحضر الشرطة أن زوجتة انفصلت عنه وتركت له طفلتة "منار"،11 عامًا الا أنها كانت مثل باقي الأطفال تصدر ازعاج له فأراد تأديبها بالضرب وتقييدها .


واردف ان شقيقة حاول فك قيدها واطعامها واكتشف وفاتها وفكرنا في التخلص من الجثمان الا ان جاءتنا حيلة بالتوجة لمكتب الصحة واصدار شهادة وفاة  كون الوفاة طبيعية لكن مفتش الصحة اكتشف الواقعة بعدما جرى مناظرة الجثة واكتشاف تعرضها للتعدي.


وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بمصرع طفلة على يد والدها، بقرية الخلالة دائرة المركز.


بانتقال ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن الطفلة تدعى "منار م.ال.غ"،11 سنة، وتقيم مع والدها ويعمل نجار بعد انفصاله عن والدتها.


وأفاد شهود العيان أن الأب اعتدى على الطفلة بالضرب بدعوى تأديبها وقيدها وخرج، وأثناء محاولة شقيقه إطعامها اكتشف مفارقتها للحياة.


وحاولت الأسرة دفن الجثمان، بدعوى أن الوفاة طبيعية، إلا أنه بتوقيع الكشف الطبي تبين وجود آثار تعذيب وشبهة جنائية في الوفاة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الأب، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدعوى تأديب ابنته وتهذيب سلوكها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.