الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. علي الحجار يستعد لحفله بساقية الصاوي

السبت 03/يونيو/2023 - 05:02 م
علي الحجار
علي الحجار

يحيي الفنان على الحجار حفلا غنائيا اليوم السبت، على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوى، وتم طرح التذاكر بسعر 150 جنيها، ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى تمام الثامنة مساء، ومن المتوقع حضور عدد جماهيري ضخم.

 

 

ومن المقرر أن يقدم على الحجار باقة من أعماله الشهيرة التى تحمل الكثير من القيم النبيلة أبرزها :" مافيناش م الخوف ، نويت اغني ، حنخبي ليه ، يا موجة يا زرقة ، إنت المدد ، الحلواني ، الزين والزينة ، روحي بتتنقل ، أهو دا اللي صار ياسيد ، مبسوطين ، زي الهوي ، بطلة حكايتي ، تيجيش نعيش ، العروسة ، لما الشتا ، إضحك لوجه الله، إسكندراني ، مغرم صبابة ، عارفة ، حرمآ ياسيدي.


ومن جانب أخر، دافع الفنان علي الحجار، عن الفنان محمد فؤاد، بعد تصريحاته التي أدلى بها خلال حفله الأخير بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

 

وكتب علي الحجار، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"،:" في منتصف التسعينيات روحنا نعمل عُمرة أنا ومحمد فؤاد، وقتها كان فؤاد لأول مرة بيعمل عُمرة، وأول ما قربنا من مدخل الكعبة، بدأ محمد فؤاد يبكي بكاء شديدا جدًا كله خشوع وفرحة في نفس الوقت".

 

وتابع :" أنا تبريري للكلام اللي فؤاد قاله على المسرح في السعودية نابع من إحساسه إن دي البلد اللي فيها الحرمين الشريفين (الكعبة ومسجد الرسول عليه الصلاة والسلام) وإنها أكرم بلد لأكرم شعب كان أكيد نابع من العاطفة الدينية اللي أنا شفتها على وشه وقت ما شاف الكعبة".