الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي السعودي يقترب من التعاقد مع تريزيجيه مقابل 5 ملايين دولار

السبت 03/يونيو/2023 - 01:45 م
مصر تايمز

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن النادي الأهلي السعودي اقترب من حسم صفقة مصرية كبرى لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد صعوده للدوري السعودي للمحترفين.

 

الأهلي السعودي يقترب من التعاقد مع تريزيجيه مقابل 5 ملايين دولار

 

ذكر موقع "سعودي سبورت" أن النادي الأهلي اقترب من الحصول على خدمات محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي طرابزون سبور التركي، والذي تصل قيمته إلى 5 ملايين دولار ويمتاز بالقدرة التهديفية الكبيرة، كصفقة مرشحة بقوة لدعم وسط الأهلي الهجومي في الموسم المقبل.

 

وأضاف الموقع، "يبدو أن النادي الأهلي لن يخرج خال الوفاض بعيدا عن محاولات رفع إيقاف التعاقدات من موسم الميركاتو الصيفي المرتقب لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في قلعة الراقي استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري السعودي في موسم 2023-2024، حيث بدأ الأهلي ترتيب أوراق الميركاتو الصيفي له دون أن ينسى المنافسة الشرسة التي تجمعه مع الاتحاد القطب الكبير في مدينة جدة من خلال الدخول في صفقات وضعها الاتحاد ضمن حسابات الانتقالات المقبلة".

 

أحمد حجازي يزين "تشكيلة الموسم" في الدوري السعودي وغياب رونالدو
 

 

تواجد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي في التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك بعدما لعب دوراً كبيراً في تتويج الاتحاد باللقب.

 

وشهدت التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري السعودي تواجد 5 لاعبين من نادي الاتحاد  مقابل لاعب واحد من أندية النصر والشباب والتعاون والفتح والطائي والوحدة، بينما شهدت التشكيلة المثالية غياب كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي النصر.

 

وجاء التشكيل المثالي وفقاً لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة بالإحصائيات، على النحو التالي: حراسة المرمى: مارسيلو جروهي (اتحاد جدة)، الدفاع: أحمد شراحيلي (اتحاد جدة) – مروان سعدان (الفتح) – أحمد حجازي (اتحاد جدة)، الوسط: إيفر بانيجا (الشباب) – فيصل فجر (الوحدة) – أندرسون تاليسكا (النصر) – إيجور كورونادو (اتحاد جدة) – كاكو (التعاون) – ناوليدج موسونا (الطائي)، الهجوم: عبد الرزاق حمد الله (اتحاد جدة).

 

جلسة مرتقبة بين طرابزون سبور وجالاتا سراي لحسم صفقة مصطفى محمد
 

 

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر، فتح قنوات اتصال مع إدارة نادي جالاتا سراي، لبحث إمكانية التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.

 

وقالت صحيفة "فوتوماك" التركية، أن نادي طرابزون سبور يرغب في التعاقد مع التعاقد مع مصطفى محمد، المعار لنانت الفرنسي من جالاتا سراي، في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

 

وأضافت صحيفة "فوتوماك" إن مسؤولي نادي طرابزون سبور سيعقدون جلسة مع نادي جالاتا سراي، للتفاوض على ضم مصطفى محمد، مشيرة إلى أن أوكان بوروك مدرب فريق جالاتا سراي لا يخطط لاستمرار مصطفى محمد في صفوف فريقه، والذي لعب 50 لقاء مع نانت سجل 11 هدفا، وصنع 5 أهداف أخرى.

 

ولم يُفعل نادي نانت الفرنسي بند شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي التركي حتى الآن في ظل رغبة النادي التركي في الحصول على أكثر من 5 ملايين يورو فيما يبحث نادي نانت عن دفع مبلغ أقل من ذلك، من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد نهائيا.