الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ارجع لحضن امك يا ضنايا.. "إسلام" ترك المنزل بعد مشاجرة مع أسرته ووالدته: له شهور غايب ومش عارفة عايش ولاميت

السبت 03/يونيو/2023 - 04:57 م
مصر تايمز

"ارجع لحضن أمك يا ضنايا مش عارفه اعيش من غيرك".. بهذه الكلمات بدأت والدة "اسلام" حديثها لموقع "مصر تايمز"، موجهة له الحديث بعدما ترك المنزل إثر خلافات أسرية مع والده منذ عامين، وانقطعت أخباره عن الأسرة حتي الآن.

 

وأوضحت والدة "إسلام" عبر البث المباشر المذاع على "مصر تايمز"، أنها لا تعرف اي أخبار عن نجلها منذ عامين بعدما ترك المنزل بعد خلاف مع والده، وذهب للعمل مع خاله لمدة شهرين ثم اختفي تمامًا، وقالت "نفسي أطمن عليك يا اسلام أنت عايش ولا ميت، أرجع متوجعش قلبي أكتر من كدا".

 

واستكملت الأم حديثها موضحة أنه ترك المنزل واستقر في مدينة السادات في المنوفية للعمل في تركيب السيراميك مع خاله لمدة شهرين وكانت تطمئن عليه من خاله، ولكن ترك خاله وذهب بعيدًا وهنا انقطعت الصلة بينهما، وأضافت "كان يشتغل الصبح مع خاله وآخر الليل يروح عند أصحابه يبات عندهم".

 

وأشارت أيضاً "اسلام ترك المنزل وهو في عمر 19 عام في شهر 5 2021 ، وقولت لاخويا أنه سافر، بعد فترة اتصل بيا أخويا قالي إسلام ليه فترة مش بيشتغل وعامل فضيحة لينا في العمارة وعلى كمين الدائري يصرخ بيقول الناس دي خطفني وخوفا لاتهامهم بخطفة تركه على الدائري خلال عام 2021 بعد عيد الأضحى ومن هذا الوقت مرجعش".

 

ووجهت السيدة في نهاية حديثها رسالة له، تترجاه بها للعودة مرة أخري إلى المنزل أو حتي يتصل بها حتي تطمئن عليه، قائلة "تليفون اسلام مقفول مش بعرف أكلمه، عاوزة أقوله ارجع لأمك والبيت يا إسلام".