الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات مادتي الفقه والحديث في أول أيام الماراثون

السبت 03/يونيو/2023 - 10:07 ص
مصر تايمز

تفقد محافظ القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان صباح اليوم  لجان امتحانات مادتي الفقه والحديث في أول أيام الماراثون، حيث تم تفتيش ذاتي للطلاب الثانوية الأزهرية ومنع اصطحاب المحمول معهم داخل اللجان .

 

محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات مادتي الفقة والحديث في أول أيام الماراثون

 

ويذكر أن عقد الدكتور أيمن السيسي مدير إدارة الامتحانات بمنطقة محافظة القليوبية الأزهرية اجتماعا حضره مديرو المراحل وموجهو العموم.

وأكد مدير إدارة الامتحانات على تطبيق التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية وضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من انتظام الطلاب في اللجان بشكل مريح وغير مكدس من خلال العمل على توفير بيئة امتحانية تتسم بالهدوء والاستقرار فضلا عن التأكد من توقيع كل الطلاب بخط واضح في كشوف الحضور والانصراف.

 

امتحانات بمنطقة القليوبية الأزهرية

 

قال مدير إدارة الامتحانات بمنطقة القليوبية الأزهرية إنه ستكون هناك متابعة دورية من خلال فرق رصد مهمتها المرور على اللجان والتأكد من تهيئة البيئة المناسبة والجو العام للطلاب والمراقبين لأداء الامتحانات بشكل سهل وميسر، وتقديم تقارير يومية بأبرز التحديات التي تواجه الطلاب والقائمين على الامتحانات لحلها في أسرع وقت ممكن، وضبط سير الامتحانات، وليس تهويل أو تخويف الطلاب؛ بل توفير أفضل جو مناسب للطلاب، حتي يتيسر لهم التركيز الكامل أثناء الامتحانات.

 

وبدأت  اختبارات الشهادة الثانوية للقسم العلمي اليوم السبت 3 يونيو 2023، وتنتهى يوم الأربعاء 12 يوليو 2023،وبالنسبة للقسم الأدبى، تبدأ الأحد 4 يونيو 2023 وتنتهى الأحد 9 يوليو، مع حصول الطلاب على إجازة عيد الأضحى خلال المدة من الثلاثاء 27 يونيو 2023، حتى الأحد 2 يوليو 2023.