الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع عامل في حادث اصطدام موتوسيكل وسيارة نقل في الدقهلية

الجمعة 02/يونيو/2023 - 10:14 م
مصر تايمز

لقى عامل مصرعة على إثر وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل يستقلة المتوفي وسيارة بيك أب بطريق (المنزلة-السلام) بنطاق مركز المنزلة محافظة الدقهلية ، بعدما وقع حادث الاصطدام بالمواجهة نتيجة اختلال مقود القيادة.

 

 مصرع عامل في حادث اصطدام موتوسيكل وسيارة نقل في الدقهلية

 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة، من مستشفى المنزلة العام بوصول"السيد أحمد السيد بدير"، 23 عامًا، عامل ومقيم قرية البصايلة دائرة المركز "جثة هامدة " ادعاء حادث طريق.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة بقيادة الرائد صلاح عودة، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال والد المتوفي ،60 عامًا، عامل ، قرر انه حال قيادة نجلة دراجتة النارية "بدون لوحات معدنية" وسيره بها على طريق (المنزلة-السلام) ، وامام كوبري عاشور، اصطدمت به بالمواجهة السيارة(د ل ب 7981)  نقل بيك أب مما ادى الى انحرافه وإنقلابة بالدراجة النارية على جانب الطريق وحدوث إصابتة التي أودت بحياتة، واتهم قائد السيارة بالتسبب في وفاة نجلة.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة من ضبط السائق ويدعى"أحمد.م.غ"،27 عامًا، حاصل على ديلوم زراعة ومقيم قرية الطرابرة مركز المنزلة، وبمواجهتة اقر بتسببه في الحادث وقدم رخصة قيادة سارية ولايحمل رخصة تسيير.

وأكد اقرير مفتش الصحة بشأن المتوفي، أن سبب الرفاة نزيف داخلي بالصدر والمخ وتوقف لعضلة القلب ولاتوجد شبهة جنائية.

تم التحفظ على المركبتين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.