الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالمستندات.. منير الوسيمي لـ مصطفى كامل: قضيتك خسرانة

الجمعة 02/يونيو/2023 - 04:26 م
مصر تايمز

رد الموسيقار منير الوسيمي على بعض الادعاءات التي أصر الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين، على نشرها ونسبها له، قائلا: “انا بريء منها، فهذا الامر قد نظره القضاء في القضية المرفوعة منه ضدي، وقد خسرها، ورغم ذلك أصر الزميل على اعادة النشر، بالرغم من احتواء ما نشره على السب والقذف والتشهير، ونشر معلومات غير صحيحة تسيء الى شخصي وتاريخي”.

 

 

وأضاف منير الوسيمي: لا اعلم ماذا يريد مصطفي كامل، هل كل ذلك بسبب أني ابديت رغبة في الترشح لمنصب النقيب العام للمهن الموسيقية في دورة 2023.

 

وتساءل الوسيمي: أليس ذلك حقا طبيعيا لاي عضو في الجمعية العمومية؟ وليتقدم كل من يريد الترشح، وان تقام انتخابات نزيهة، ودع الصندوق يتكلم، انه لأمر عجيب حقا، الحجر على حرية الاعضاء.

 

وأعلن الوسيمي انه جلس مع المستشار القانوني وقرر اتخاذ الاجراءات القانونية ضد مصطفى كامل وضد مروجي هذه الادعاءات للمرة الثانية، كما اعيد طرح صورة ضوئية من الحكم الصادر ضده مرفقة بهذا البيان والذي خسره كامل امام مجلس الدولة لصالح الوسيمي، فالقانون قانون والحكم عنوان الحقيقة.

 

واختتم الموسيقار منير الوسيمي حديثه: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" صدق الله العظيم، وحسبي الله ونعم ".