الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اختل توازنها.. تفاصيل مصرع طالبة طب في الدقهلية

الخميس 01/يونيو/2023 - 07:52 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سقطت طالبة بكلية الطب من شرفة مسكنها بالطابق الرابع، مما أدى إلى مصرعها، بمنطقة الشهيد مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، و حدوث حالة اعياء لها وأختلال توازنها  وأودعت بمشرحة مستشفى السنبلاوين العام.


كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشارة من مستشفى السنبلاوين المركزي للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوصول "مريم أحمد محمد عبدالوهاب، 20 عامًا، طالبة بالفرقة الثانية بكلية الطب مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ" ادعاء سقوط من علو" وتوفيت عقب وصولها.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس بقيادة المقدم حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، وبسؤال والدها 54 عامًا، مدرس ومقيم منطقة الشهيد بندر الشنبلاوين قرر بأنه حال تواجد نجلتة بشرفة الشقة سكنهما بالطابق الرابع حدث لها حالة اعياء واختل توازنها وسقطت ارضا من شرفة سكنهما بالطابق الرابع مما ادى الى حدوث اضابتها التي أودت بحياتها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 

وأكد التقرير المبدأي لمفتش الصحة أن الوفاة نتجت عن هبوط حاد في الدورة الدمرية والتنفسية نتيجة كسر بالجمجمة ولا يوجد شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.