السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد مهندسة العاشر.. مصرع شاب سقطت عليه نخلة بالمنوفية بسبب سوء الجو

الخميس 01/يونيو/2023 - 07:30 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي عامل بقرية محلة سبك التابعة لمركز أشمون فى محافظة المنوفية، مصرعه عقب سقوط نخلة عليه بسبب الطقس السيئ، وتم نقله لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أشمون العام.

 

تلقى اللواء حازم سامى مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بمصرع م.ر 23 سنة، عامل بمحل لعب أطفال، ومقيم بقرية محلة سبك التابعة لدائرة المركز، وتم نقله لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أشمون العام، لحين إنتهاء تصاريح الدفن.

 

وفاة مهندسة بالعاشر من رمضان سقطت عليها لوحة إعلانية بسبب سوء الأحوال الجوية

 


كانت مهندسة بالعاشر من رمضان لقيت مصرعها بعد سقوط لافتة إعلانات عليها بسبب سوء الأحوال الجوية بالقرب من أحد المولات التجارية.

 

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ بورود إشارة من مستشفى الهلال في مدينة العاشر من رمضان بوصول المهندسة رانيا مصطفى، جثة هامدة.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفاة التي أودت بحياتها إثر سقوط لافتة إعلانات عليها بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك بالقرب من أحد المولات التجارية بجوار جمعية مستثمري العاشر من رمضان في دائرة ونطاق قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

 

وتبين من توقيع الكشف الطبي على الجثة حدوث كسر في الجمجمة جراء الحادث أودى بحياة المتوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان لمباشرة التحقيقات.