الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خرج ولم يعد.. اختفاء طفل في ظروف غامضة وأسرته تستغيث

الخميس 01/يونيو/2023 - 05:57 م
صورة الطفل
صورة الطفل

حالة من الحزن تسود قرية كوم الأطرون التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية حزنا على تغيب الطفل عز الدين همام  ١٣ عاما والذى قرر أن يعمل خلال إجازة الصيف في ورشة سروجى سيارات مقابل ١٠٠ جنيه في الأسبوع.

 

ورصدت عدسات موقع مصر تايمز الاخبارى حالة الأسرة بعد أن فقدوا نجلهم فى ظروف غامضة.

 

وقالت نورا حسنين "ربة منزل"، والدة الطفل أن نجلها خرج ليصلى وقابل صاحب ورشة سروجى سيارات وطلب منه أن يعمل معه وتصادف ذلك مقابلة والدة الذى يعمل عامل محارة لصاحب الورشة والذى وعده بأن عمله سيقتصر على فتح المحل وغلقه، وبالفعل بدأ العمل واستمر أسبوع.


وأضافت، أن يوم الأثنين الماضي تناول نجلها طعام الإفطار، وخرج للعمل ولكنه لم يع،د وتواصلت مع صاحب الورشة الذي أكد عدم حضور نجلها، إلي جانب أنه صاحب الورشة طلب منه عدم الأتيان للعمل.


وأردفت، أننا تتبعنا الكاميرات والتى رصدت تحرك نجلى وحده في سيارات الأجرة وكانت آخر كاميرا رصدته أمام أحد المولات التجارية بطوخ وان تليفونه تم إغلاقه بعد ذلك.


واستطردت الأم، أن نجلها كان يذهب لمدينة طوخ في الأعياد أو زيارة عمته بشبرا الخيمة مع والده.

وعقبت بقولها أن نجلها كان نفسه يروح مصيف بعد الإمتحانات وأنه قام بعرض صور في كتابة المدرسي عليها توضح بعض المصايف في مصر.


وبحزن ترافقه دموع الأم قالت: “أنا معرفش ابنى بينام فين ..بياكل ولا جعان.. بيشرب ولا عطشان ..مش عارفه ابنى عايش ولا ميت” 


مستطردة بقولها  إن والده يتجول في الشوارع وبينام في الشوارع بحثا عن عز في كل مكان.
وأشادت أسرة الطفل بجهود الأجهزة الأمنية في البحث عن الطفل عز واكدت انها على ثقة في عودة ابنها قريبا واثقة في الله وفي شرطة مصر الوطنية .