الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خلص عليه في عز النهار.. شخص بقتل جاره بسبب الأعمال السفلية وزوجة الضحية: غدر بيه

الخميس 01/يونيو/2023 - 01:51 م
مصر تايمز

  

جنون الشعوذة  والدجل والمواد المخدرة  تعرض رجل مسن للذبح علي يد جاره ظنا من المتهم  بأنه  يعمل له أعمال سفلية ، بعدم الزواج  وتعرض له مسبقا بالتعدي علي.

 

خلص عليه في عز النهار.. شخص بقتل جاره بسبب الأعمال السفلية وزوجة الضحية: غدر بيه 

 

قالت زوجة المجني عليه بمحافظة المنوفية، إن زوجها شخص يعرف ربنا وما لوش في حاجات دي وهو أزهري ،موضحة زوجة المجني عليه بأنه قبل زواجها كان له صله بيه كأصدقاء ولكن قطع علاقة به لسوء أخلاقه وتعاطيه العقاقير المخدرة  والأعمال السفلية .

 

وأضافت الزوجة خلال لقائها مع “مصر تايمز “ قائلة: إن المتهم كان دائما معه ”سلاح أبيض ” ماشي بيه ، وله في الأعمال الدجالين والذهاب إليهم .

 

كان بيتهم المجني عليه بالأعمال السفلية  وعدم زواج المتهم واستكملت حديثها الزوجة  قائلة : زوجي أزهري ولا يمكن يعمل حاجة زي دي ، وتعلمته تحريات عن زوجي والكل يشهد باخلاقه وأعرف ربنا ، مؤكدة بأن المتهم  حرر محضرا في شقيقة،وظن أنه يعمل له أعمال. 

 

المتهم عنده 55 سنة ولم يسبق له الزواج وبحزن ،أستكملت حديثها قائلة : سبق واعتدى عليه بسلاح أبيض  زوجي كان مسالم ومش بتاع مشاكل ومن حفظة القران الكريم ويصلي الفجر حاضر.

 

النظرة الأخيرة راح يجيب الفطور “ مشفتهوش غير في المغسلة، كلمات مؤثرة ومحزنة من قبل الزوجة قائلة : اتصلوا بيا قالوا جوزك أدبح، في المستشفي روحت كان سايح في دمه ” حسبي الله ونعم الوكيل ".