الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آخرهم وفاء عامر.. نجوم تعرضوا لحادث سير في الأيام الماضية

الأربعاء 31/مايو/2023 - 09:30 م
وفاء عامر
وفاء عامر

تعرضت عدد من الفنانين إلى حادث سير بسياراتهم، خلال الأيام الماضية، كانت ستؤدى بحياتهم.

 

آخرهم وفاء عامر.. نجوم تعرضوا لحادث سير

 

وكان آخرهم الفنانة وفاء عامر إلى حادث سير، مؤكده أنها نجت من الحادث بأعجوبة شديد.

وكتبت وفاء عامر، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" قائلة: " الحمدلله رب العالمين، الحمدلله رب العالمين، الحمدلله رب العالمين.. حادث ونجوت بأعجوبة.. أعتذر على عدم الرد".

مي سليم

 

وكانت طمأنت الفنانة مي سليم جمهورها ومحبيها بعد تعرضها مؤخرا لحادث سير مروع على الطريق الدائري.


كتبت مي سليم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، "حقيقي المواقف الصعبة بتبين معادن الناس ومحبتهم وانا ربنا انعم علي باجدع اخوات وجمهور، عاجزه عن الشكر لكل من سأل علي بمكالمة او رسالة. انا ولله الحمد بخير وبحمد ربنا على كل حاجة هو كتبهالي شكرا وربنا ما يوريكم اي حاجة وحشه ابدا الحمدلله الذي نجانا ووهبنا الحياة من جديد"

وأصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث التصادم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي بمنطقة المعادي الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

 

طارق النهري

 

تعرض طارق النهري إلى حادث سير على طريق الفيوم، موضحًا أن الحادث أدى إلى تعطيل سيارته أثناء ذهابه لتصوير حلقة ببرنامج الحياة اليوم.

 

وقال طارق النهري ، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" الذي يعرض على قناة "الحياة"، وكان من المقرر الظهور به اليوم، علق: "الناس كرهت عائلة فتح الله وفي برند شهير باسم فتح الله خرجوا للتبرؤ من عائلة فتح الله التي قامت بمعاداة عائلة جعفر العمدة".

 

تابع: "بعتذر ليكم وللجمهور وشديد الاعتذار لأني عامل حادث بسيارتي على طريق الفيوم والسيارة بها عطل أيضا بعد الحادث والدنيا بايظة معايا نهائي، وبعتذر لعدم حضوري الحلقة".