الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"جولي" الثالثة على جنوب سيناء بالشهادة الاعدادية: كنت بذاكر 5 ساعات ونفسي اطلع دكتورة

الأربعاء 31/مايو/2023 - 02:33 م
مصر تايمز

الناجح يرفع إيده.. عمت الفرحة والزغاريد منزل الطلاب الناجحين بالشهادة الإعدادية فى محافظة جنوب سيناء، بعد ظهورها.  
 

 "جولي" الثالثة على جنوب سيناء بالشهادة الاعدادية: كنت بذاكر 5 ساعات ونفسي اطلع دكتورة


وكان من ضمن الناجحين الطالبة جولى لطفى زكى حناوى سليمان والذى حصلت على المركز الأول على إدارة شرم الشيخ التعليمية والمركز الثالث على مستوى محافظة جنوب سيناء بمجموع  277.5درجة .

التق “مصر تايمز” مع الطالبة الحاصلة على. المركز الأول إدارة شرم الشيخ التعليمية ومدرسة شرم الشيخ للخدمات التعليمية الخاصة للغات فقالت الحمد لله على النجاح كنت أتوقع النجاح ولكني لم أتوقع أن أكون من أوائل المحافظة .


وتؤكد جولى أنها كانت تذاكر دروسها يوميا من 4 الى 5 ساعات يوميا نظرا للدروس الخصوصية وتدين بالفضل لمدرسين المدرسة انها كانت تذاكر يوميا عقب الانتهاء من الدروس الخاصة وكانت تنظم وقتها ما بين المذاكرة والدروس.

وتدين بالفضل لوالدتها وشقيقها وخالتها لتوفير كل سبل الراحة للمذاكره وأنها حققت حلم والدتها رحمة الله عليها وتتمنى ان تكون طبيبه مثل والدتها وان تعالج الغير قادرين بالمجان.

وأشارت جولي انها تحب المواجع العلمية وتتمنى ان تكون طبيبة جراحة لتخفيف آلام المرضى ومعالجة الغير قادرين بالمجان.

وعن هديتها الخاصه بمناسبه النجاح قال والدها لطفي زكي انه وعدها في حالة الحصول على المراكز العشرة الاولى على مستوى المحافظة الهدية موبايل على أحدث طراز كما وعادها شقيقها الطالب بالصف الثالث الثانوي العام بغداء في افضل مطاعم الاسماك بمدينة شرم الشيخ.

مقال المدرسين بمدرسة شرم الشيخ للخدمات التعليمية الخاصة ان جولي من أفضل الطالبات بالمدرسة والجميع كان يتوقع لها الحصول على المركز الأول على مستوى المحافظة نظرا لالتزامها والاجتهاد في مذاكرتها وأنها منضبطة داخل المدرسة وتتميز بالادب والاحترام ومحبوبه من الجميع وإنما حققته جولي اليوم دليل على حسن الإدارة والتزام المدرسه.

ويشير والدها انه قصر في حق ابنته عندما طلبت منه التقدم بتظلم في مادة الجبر في الترم الاول حيث انها كان من المفروض ان تحصل على الدرجة النهائية لكنها فوجئت بحصولها على ناقص نصف درجة ولكنه لم يتقدم بتظلم ويشعر الآن بتأنيب الضمير لعدم التقدم بتظلم لابنته كان غير من النتيجة ومن الترتيب العام على مستوى المحافظة.
وانه يهدي هذا النجاح لروح والدتها التي كانت تحلم بنجاحها والتفوق وان تراها من اشهر الاطباء في مصر.