الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقضي الاجازة الصيفية في دبي قبل معسكر منتخب مصر

الأربعاء 31/مايو/2023 - 12:42 م
مصر تايمز

ظهر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى بمدينة دبي، بعدما حصل على العطلة الصيفية عقب ختام الموسم بالنسبة لناديه، والذى أنهاه باحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى والتأهل إلى بطولة الدورى الأوروبى في الموسم الجديد.

 

محمد صلاح يقضي الاجازة الصيفية في دبي قبل معسكر منتخب مصر

 

من ناحية أخرى، يدرس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الحالية، اتخاذ قرارا بشأن نجم منتخب مصر محمد صلاح، الذي انتشرت حوله أحاديث بشأن رحيله عن ليفربول في أعقاب الفشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسخة الموسم المقبل.

 

 

ووفقا لما ذكرته تقارير صحيفة وسلط الضوء عليه الصحفي التركي أكرم كونور عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، فإن إدارة ليفربول ترغب في تأمين بقاء محمد صلاح، خوفا من رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة بعد فشل التأهل للأبطال.

 

ليفربول يدرس تمديد عقد محمد صلاح

 

كما تسعى إدارة ليفربول جديا لتجديد عقد محمد صلاح لمدة موسمين، ليبقى مع الريدز صيف 2027، فضلا عن تحسين راتبه الأسبوعي، لا سيما أن هناك أنباء تشير إلى وجود نية من فريقي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي للظفر بخدمات اللاعب المصري في الانتقالات الصيفية.

 

وكان محمد صلاح قد قلب الموازين داخل ليفربول بعد رسالته الأخيرة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أنا محطم كليا، لقد خذلناكم وخذلنا أنفسنا، لا يوجد أي عذر على الإطلاق لنا، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا في العام القادم وفشلنا، نحن ليفربول والتأهل للبطولة هو الحد الأدنى".

 

ويستعد محمد صلاح للعودة إلى مصر للانتظام في معسكر المنتخب الوطنى الذى ينطلق يوم 10 يونيو المقبل استعدادًا لمباراتي غينيا المقرر لها يوم 14 في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا وودية جنوب السودان المقرر لها يوم 18، على أن يطير المنتخب إلى المغرب صباح يوم 12 إلى المغرب لمواجهة غينيا.

 

ليفربول يعلن تعيين الألماني يورج شمادتكه مديرا رياضيا

 

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح تعيين الألماني يورج شمادتكه مديرا رياضيا للريدز خلفًا لـ جوليان وارد.
 

ونشر ليفربول بيانا رسميا عبر موقعه وحسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وكتب: "عين يورج شمادتك مديرا رياضيا جديدا لفريق ليفربول."

 

وأضاف: "انضم شمادتك إلى الريدز بعد فترة تزيد عن أربع سنوات في نفس الدور مع نادي فولفسبورج في الدوري الألماني ، والذي تركه في بداية عام 2023."

 

وتابع: "كان حارس المرمى المحترف السابق قد تمتع في السابق بمهام ناجحة في مناصب مماثلة في كولونيا وهانوفر وألمانيا ومثل أندية عديدة منها بايرليفركوزن وبورسيا دورتموند ومونشجلاباج قبل أن يعتزل في عام 1998 بعد أن لعب ما يقرب من 300 مباراة في الدوري الألماني."