الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هنتغلب كتير".. بشير التابعي يطالب الزمالك بالاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية

الأربعاء 31/مايو/2023 - 10:57 ص
مصر تايمز

أعرب بشير التابعي، نجم الزمالك الأسبق، عن أمله في انسحاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من البطولة العربية التي ستنطلق في السعودية في يوليو المقبل.

 

"هنتغلب كتير".. بشير التابعي يطالب الزمالك بالاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية

 

وقال بشير التابعي في تصريحات تلفزيونية، "لازم الزمالك يعتذر عن البطولة العربية عشان هنتغلب هناك كتير، لازم الفرقة تحصلها تدعميات، بالوضع اللي إحنا شايفينه دلوقتي، الزمالك ميلعبش في البطولة العربية أحسن".

 

تمنى بشير التابعي نجم دفاع الزمالك السابق تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، خاصة وأن المارد الأحمر ينتظره لقاء ناري أمام الوداد يوم 4 من يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

 

وقال بشير التابعي نجم الزمالك الأسبق، "لازم الأهلي يحسم من هنا ولا ننتظر مباراة الدار البيضاء، متعرفش إيه هيحصل هناك لأن ممكن يكون أمور تانية التحكيم وخلافه بالتوفيق للنادي الأهلي".

 

رضا عبد العال يفتح النار على نجم الزمالك: "بيهجص ومابيعرفش يقطع كورة"
 

 

شن رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على "دونجا" لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عقب الفوز الذي تحقق على طلائع الجيش بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "دونجا كام باص اتقطعت منه أمام طلائع الجيش؟ دا مش عادي، كان لاعيب كويس، الصفقات دي اللي وقعت نادي الزمالك"، مضيفاً، "دونجا لو لعب جنب فرجاني ساسي هيبقى أسوأ من كدا كمان، دا المفروض جاي مكان طارق حامد وهو مبيعرفش يقطع الكورة وبيهجص، الزمالك خسر طارق حامد بالنسبة للصفقات الجديدة دي، على الأقل كان بيقطع كورة".

 

وفتح رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، النار على إدارة القلعة البيضاء؛ بسبب عدم تجديد يوسف أسامة نبيه، قائلاً، "ليه أما اخدنا الدوري محدش قعد مع اللاعبين الصغيرين وجدد لهم زي يوسف أسامة نبيه".

 

وتابع رضا عبدالعال: طجلسوا معه للتجديد ورفض؟ سيبك من الأونطة والكلام دا شبعنا منها، لغاية دلوقتي محدش كلمه عشان يجدد أصلا واللاعب طار وممكن تجيبه لغاية دلوقتي".
 

وأضاف رضا عبدالعال: "كل التصريحات بشأن جلسات التجديد كدب وضحك على الدقون مفيش حاجة حصلت، أنت عرفت أن اللاعب مضى رغبة لـ بيراميدز هل حد فكر يقعد معاه؟"، متابعاً، "ليه جمال عبد الحميد مجابش اللاعيبة دي وقعد معاها وجدد لها، كله كلام في التليفونات محدش قعد مع اللاعيبة".

 

 

عفت نصار: الزمالك يعيش موسم كارثي وصفقات الأبيض دون المستوى
 

 

وفي وقت سابق، شن عفت نصار نجم الزمالك السابق، هجوماً عنيفاً على إدارة نادي الزمالك بعد الهزيمة ضد الإسماعيلي بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما  بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وقال عفت نصار  في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك ظهر بلا هوية أمام الإسماعيلي، وقدم واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم، كما أن صفقات الفريق دون المستوى".


وأضاف نجم الزمالك السابق: "لا بد من محاسبة المسؤول عن التعاقد مع تلك الصفقات، خاصة أن الفريق لم يستطع تعويض رحيل طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي وإمام عاشور، حرام عليكم سيبوا النادي".

 

وتابع نجم الزمالك السابق: "الزمالك يمر بموسم كارثي، وفقد الفريق فرصته في المنافسة على لقب الدوري والخروج من دوري الأبطال، كما أن المشاركة في البطولة العربية بهؤلاء اللاعبين سوف ينتج نتائج كارثية".