الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فتاة ووالدتها يستغيثان من والدها بالدقهلية: ماشي مع راقصة وطردنا عشان خاطر عيونها

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 12:08 م
مصر تايمز

فتش عن المرأة الأخرى حينما يتغير الرجل من أجل سيدة ، وتنقلب الأحوال بعد ما كانت الحياة الزوجية هادئة ،لاتدوم العشرة والتضحية بعدما يأتي من لا يصون وعدم الحفاظ على النعمة التي أعطاها الله إليهم ، تروي حنان إبراهيم من محافظة الدقهلية والتي تبلغ من العمر 50 عاما كيف كان الزوج يريد التخلص منها هي وابنته من أجل عشيقته وتستغيث من زوجها .

 

فتاة ووالدتها يستغيثان من والدها: ماشي مع راقصة وطردنا عشان خاطر عيونها

 

روت السيدة حنان عن تفاصيل محاولة التخلص منها هي وأبنتها، قائلة: متزوجه من 26 سنة وكانت حياتهم مستقرة وهادئة، وبالنسبة ،البيت اللي مقيمين فيه ، هو له ورث مثل أي شخص يعاني من ظروف مادية .

 

وأشارت إلي  أن السيدة حنان تسببت في مشاكل مع أهلها من أجل طلب ورثها ، موضحة بأنها فتحت محل بقالة لزيادة الدخل لهم ومساعدة زوجها ،  بعقد إيجار قديم منذ 23 سنة واشتغلت هي وابنتها وتوسيع مشروعهم ، وكان محلهم مشهور ومعروف بطلخا وكل الأهالي تشهد بيا بكل خير .

 

منذ 9 شهور “ دخلت حياة زوجي سيدة أخري حسبي الله ونعم الوكيل ” بهذه الكلمات بدأت الحكاية خلال لقائها في البث المباشر مع “مصر تايمز ”مؤكده أنه جوزها كان حد طيب لحد ما الست دي لفت عليه ، ومحاولة استغلاله بطريقتها .

 

محاولة التخلص من زوجته وابنته 

كشفت السيدة حنان بأنها متزوجة من شخص آخر وفي نفس الوقت على علاقة بزوجها "وكل شغلتها أزاي تستغل أي حد عشان تنصب وتاخد اللي حلته دي شغلتها ، وعلمت حنان بأنها تعمل راقصة وسلوكها سيئ ، ومن خلال ترددها علي المحل الناس كانت بتسأل مين دي فرد الزوج قائلا دي مراتي وتزوجها عرفيا عشان بتاخد معاش تكافل وكرامة .

 

وأوضحت السيدة حنان كان بيعمل تصرفات غريبة بيفتح عيون البوتاجاز ويسبها ، أوهامنا بأنه بينسى ، وصدمته عندما علمت بعدما سمعت مكالمه كانت بينهما ، " هجبلهم سم وحطه لهم في الأكل أو هجيب سكينه وقتلهم وكانت حالة من الصدمة بعد سمعها ما كان يريد الزوج تخطيطه وطردنا عشان خاطر عيونها