الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل نهاية البطولة.. هالاند يتصدر

الأحد 28/مايو/2023 - 02:30 م
هالاند
هالاند

يقام اليوم الأحد الموافق 28 من مايو العديد من المباريات الهامة في ختام بطولة الدوري الإنجليزي، وعلى رأسها ليفربول ضد ساوثهامبتون، ومانشستر سيتي ضد برينتفورد، إلى جانب لقاء تشيلسي ضد نيوكاسل يوناتيد.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل نهاية البطولة.. هالاند يتصدر

 

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالاتي:

1 - إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي- 36 هدفا

2 - هاري كين- توتنهام - 28 هدفا

3 - إيفان توني- برينتفورد - 20 هدفا

4 - محمد صلاح - ليفربول - 19 هدفا

5 – كاليوم ويلسون - نيوكاسل يونايتد - 18 هدفا

6 – ماركوس راشفورد - مانشستر يونايتد- 16 هدفا

7 – جابرييل مارتينيلي - آرسنال - 15 هدفا

8 – مارتن أوديجارد - آرسنال - 15 هدفا

9 - أولي واتكينز - أستون فيلا - 14 هدفا

10 - الكسندر ميتروفيتش - فولهام - 14 هدفا

 

ويستضيف فريق برينتفورد نظيره مانشستر سيتي، اليوم الأحد، في السادسة والنصف مساءً، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

وحسم السيتي لقب الدوري الإنجليزي متصدراً برصيد 89 نقطة، وتأهل رسمياً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، فيما يحتل فريق برنتفورد المركز التاسع برصيد 56 نقطة.


 

ليفربول ضيفا على ساوثهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي
 

 

يحل فريق ليفربول الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على نظيره ساوثهامبتون، اليوم الأحد، على ملعب "سينت ماري"، في الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الثالث مانشستر يونايتد، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.

 

وعانى الريدز هذا في الفترة الأخيره من تذبذب في النتائج خلال مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خاض 37 مباراة، فاز في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 9 مباريات، لكنهم لم يخسروا في آخر 10 مباريات حققوا 7 انتصارات و3 تعادلات.

 

وتعادل فريق ليفربول أمام نظيره أستون فيلا، بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب آنفيلد، فى إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحرز جاكوب رامزى الهدف الأول لصالح أستون فيلا فى الدقيقة 28 من زمن المواجهة المباراة، ثم نجح روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة (90) من صناعة محمد صلاح.