الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بعد القبض على "الكومي" وزواج أنغام.. الإعلامي خيري رمضان يشيد بانفرادات موقع "مصر تايمز"

الأحد 28/مايو/2023 - 01:34 ص
الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان

أشاد الإعلامي الكبير خيري رمضان خلال برنامجه" حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس ، بانفرادات موقع “مصر تايمز” وذلك فى قضية مستريح “ الكومي”الذى نصب على 3400 مستثمر واستولي منهم على 3 مليارات جنيه، كما أشاد بانفراد الموقع بزواج النجمة أنغام من مسئول خليجي بارز وشهير.

 

وكان “مصر تايمز” قد انفرد بتقدم عدد من المواطنين ببلاغات إلى الأجهزة الأمنية والنائب العام، للتضرر من وقوعهم ضحايا عملية نصب على يد رجل أعمال جمع منهم مبلغ 3 مليارات ونصف بزعم توظيفها في بعض المشروعات، ثم فر هاربًا.

 

مستريح جديد.. نصب على 3400 مستثمر مستوليًا على 3 مليارات جنيه لصالح شركة الكومي

 

وقال محمد الجداوي أحد الضحايا  في تصريح لـ"مصر تايمز"، أن رجل الأعمال حاتم الكومي قد جمع من 3400 مستثمر مبلغ 3 مليارات ونصف رأس مال لشركة، لتوظيف تلك الأموال في عدة مشاريع من بينها مزارع جمبري وآلاف الأفدنة في راس غالب ومطعم بيت الكومي وغيرها من المشروعات.

 

وأشار الجداوي إلى أن شركة الكومي كانت تعطيهم أرباحًا جيدة أكبر من البنوك، وكانت الشركة ملتزمة بسداد الأرباح إليهم في مواعيدها المقررة، إلا أنه منذ ديسمبر الماضي توقفت الشركة عن دفع أي أرباح، مبررين ذلك بحجج مختلفة، حيث يخبرون المستثمرين كل شهر بأن المشكلة سيتم حلها الشهر المقبل ولكن هذا لا يحدث، مبررين الأمر بتعثر الشركة وخسارتها في الأسواق.

 

وأكد أن المستثمرين فوجئوا بهروب صاحب الشركة وسفره إلى الإمارات وإغلاق مقر الشركة منذ يومين، ما دفع البعض منهم إلى التوجه لمقر الشركة اليوم فوجدوها مغلقة أبوابها ولا يوجد أي موظفين، ولا يوجد أي وسيلة تواصل مع إدارة الشركة، فسارعوا بالاتصال بالنجدة من أمام مقر الشركة لإثبات حالة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وكانت مصادر مقربه من المطربة الكبيرة أنغام قد كشفت لـ "مصر تايمز"، أن زواج الفنانة أنغام من مسئول خليجى شهير منذ فترة، حيث أن الزيجة تمت منذ 3 أشهر بحضور عدد من المقربين.

 

وتأكيداً من "مصر تايمز" قالت أيضا مصادر مطلعه، أن المطربة الكبيرة أنغام تزوجت من مسئول سعودي بارز، حيث تعد هذه الزيجة الخامسة للمطربة المصرية أنغام . 

 

وكانت المملكة العربية السعودية، قد احتفلت شهر مارس الماضي بالمطربة أنغام في حفل ضخم، على مسرح أبوبكر سالم تحت عنوان ليلة صوت مصر، بالعاصمة السعودية الرياض.

 

وكشفت مصادر لـ "مصر تايمز"، أن المطربة أنغام تزوجت من مسئول سعودي بارز واحتفلت بزواجها فى حفل صغير اقتصر على المقربين .

 

يذكر أن المطربة أنغام أحيت حفل ليلة الموجي خلال الأيام الماضية فى السعودية على خشبة مسرح أبو بكر سالم وسط ترحيب كبير من الحاضرين.

 

زيجات المطربة أنغام 

وتزوجت أنغام 4 مرات، وكانت المرة الخامس مجرد شائعة انتشرت خلال المواقع العام الماضي 2022، إذ كان  الزوج الأول هو مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها "عمر" ثم تزوجت في 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي" وأنجبت منه طفلها الثاني "عبد الرحمن" وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع منه بعد زواج دام 3 سنوات.


وتزوجت سراً من الفنان أحمد عز في 2011 ولم تعلن عن زواجها للإعلام بحجة أنها كانت تواجه مشاكل بسبب حضانة أطفالها، وفي 2014 وقع الطلاق بينهما، وفي فبراير عام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام أنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم.