الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. الأهلي يؤكد جاهزية الشناوي لـ نهائي إفريقيا أمام الوداد

الأحد 28/مايو/2023 - 12:53 ص
الشناوي
الشناوي

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر الفيس بوك، عن جاهزية محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

 

رسميًا.. الأهلي يؤكد جاهزية الشناوي لـ نهائي إفريقيا أمام الوداد

 

 

 

أحمد شوبير يكشف فرص لحاق الشناوى بنهائى دوري أبطال أفريقيا 
 

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن فرص لحاق محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى بسبب الإصابة التي يعاني منها مؤخراً.

 

 

وقال شوبير فى تصريحاته الإذاعية صباح اليوم: "الشناوى عنده إصابة صعبة جداً فى السمانة ، وبشكل صريح فرصه ضعيفة فى اللحاق بمباراة الذهاب أمام الوداد المغربى في نهائي دوري أبطال أفريقيا".
 


وتابع: "طلب الشناوى منحه حقنة لتجهيزه بشكل سريع ومؤقت للمشاركة في مباراة المارد الأحمر ضد الوداد، ولكن حتى الآن تبدو حظوظه صعبة فى اللحاق بالمباراة".

 

ويبدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي في تجهيز محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لخوض مباراة نهائي دوري ابطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

 

ويفتقد النادي الأهلي خدمات محمد الشناوي لمدة أسبوعين بسبب الإصابة، التي غاب على أثرها في مباراة المارد الأحمر أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا التي حسمها بهدف دون رد على أرضية أستاد القاهرة الدولي.


 

وكانت رابطة الأندية المصرية قد أعلنت إيقاف محمد الشناوى ثلاثة مباريات للطرد لضرب الخصم بدون كرة، خلال مباراة الأهلي أمام سموحة،التي انتهت لصالح الأول بثنائية نظيفة .

 

ويغيب محمد الشناوي، عن الأهلي في مباراة بيراميدز ، وسيراميكا كليوباترا، وإنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إنبي يوم الثلاثاء القادم، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.


 

وتنقل أحداث مباراة الألي وإنبي عبر شبكة قنوات أون تايم سيورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري للموسم الجاري.
 

ويواجه المارد الأحمر، نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له شهر يونيو المقبل، ويخوض الأهلي مباراة الذهاب على ملعبه بالقاهرة، فيما ستكون مباراة العودة بالمغرب.

 

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.


 

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2-2 في جنوب إفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

 

نجم الأهلي يتلقى عرضا أوروبيا بـ 7 ملايين دولار



كشف الإعلامي سيف زاهر، أن أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تلقى عرضاً خيالياً من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "في شركة أحضرت عرض للاعب في النادي الأهلي، هذا العرض سيُعلن عنه قبل نهاية الموسم لا أعلم الموعد بالتحديد، هذا العرض يتخطى الـ7 ملايين دولار"، مضيفاً، "هذا اللاعب ليس محمد الشناوي ولا عمرو السولية ولا محمد شريف ولا ديانج ولا محمد هاني".

 

وتابع، "شركة التسويق تقدمت بهذا العرض لانتقال هذا اللاعب لإحدى الدوريات الأوروبية مقابل مبلغ ضخم يتخطي الـ7 مليون دولار، واللاعب لن ينتقل إلى أي فريق إلا بعد موافقة إدارة النادي الأهلي، خاصة وأنه يرتبط مع المارد الأحمر بعقد طويل الأمد".

 

واصل سيف زاهر تصريحاته قائلاً، النادي الأهلي صاحب الفضل الأول في وصول لاعبه لتلك القيمة السوقية الكبيرة، والنادي الذي يرغب في الحصول على هذا اللاعب الذي اتحفظ على ذكر اسمه حفاظا على استقرار النادي الأهلي في هذا التوقيت هو نادي أوروبي كبير".