الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على حكام مباريات كأس مصر غدا

السبت 27/مايو/2023 - 09:19 م
كأس مصر
كأس مصر

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباراتي غد الأحد في كأس مصر.

تعرف على حكام مباريات كأس مصر غدا

 

مباراة حرس الحدود وغزل المحلة

 

ويدير مباراة حرس الحدود وغزل المحلة الحكم محمود ناصف، ويعاونه محمد صلاح العايدي وأحمد عبد الراضي، وحكم رابع محمود سعدوني.

 

 

مباراة إنبي وفيوتشر

 

بينما يدير مباراة إنبي وفيوتشر للحكم نادر قمر الدولة ويعاونه إيهاب فخري وأحمد زيدان، وحكما رابعا سامح حسين، بينما يتواجد على تقنية الفار في هذه المباراة كونها مقدمة من دور الـ16 كلا من محمد سلامة حكما للفار وأحمد جابر حكم فار مساعد.

 

 

 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب مشاركة الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقررت رابطة الأندية تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي كان من المقرر لها ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز للأسبوع 31 بسبب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


 

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد أعلنت تعديل مواعيد ثلاث مباريات في الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز، والتي انطلقت اليوم الأحد بمباراتين.

 

وقررت الرابطة تعديل موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش المقرر لها غدا الإثنين لتقام فى التاسعة والنصف بدلاً من السابعة مساء نفس اليوم.

 

كما جرى تعديل موعد مباراة فاركو وسموحة، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، لتقام فى التاسعة والنصف مساءً بدلاً من السابعة مساءً.

 

والتعديل الثالث، شمل مباراة فيوتشر وسيراميكا، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، لتقام فى التاسعة والنصف مساءً بدلاً من السابعة مساءً.