السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة ضحية حادث داخل بئر أسانسير مستشفى خاص تروي التفاصيل

السبت 27/مايو/2023 - 05:48 م
مصر تايمز

وقعت أمس حادث في مستشفى خاص بدائرة مركز السادات التابعة لمحافظة المنوفية، وأسفرت عن مصرع سيدة داخل بئر الأسانسير الخاص بإحدي المستشفيات الخاصة.

وتري أسرتها تفاصيل الواقعة خلال السطور الاتية.

 

أسرة ضحية حادث داخل بئر أسانسير مستشفى خاص تروي التفاصيل 

 

 

كشف شقيق الضحية، خلال لقائه في بث مباشر مع “مصر تايمز”، بأن شقيقته ذهبت إليه توجهها إلي المستشفي، وأكدت له أنها لم تشتكي من شئ، غير أنها بالفعل لم يظهر عليها أعراض تعب.

 

وأكد محمد شقيق الضحية المتوفية، أنه حاول الذهاب معها لكنها رفضت وقالت  “ مش هتأخر"، وكانت ذاهبة من أجل مباشرة ومتابعة التحليل، مؤكدا هناك مقطع فيديوا يظهرها داخل المستشفي سليمه.

 

جاء اتصالا من المستشفي لشقيق الضحية قالوا في اتصالهم “عاوزين حد من أسرة الضحية”، هنا أرتجف وبدأ يتساءل من هي الضحية المقصودة ، فأخبرته بأنها شقيقته.

موضحا، أنه عندما تمالك أعصابه حاول معرفة السبب قائلا له 10 دقائق وهوصل  وخلال الوصول علمنا سبب الواقعة وكانت صدمة.


تعود تفاصيل الواقعةعندما تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول ربة منزل مقيمة بدائرة المركز مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وتوفيت متأثرة بإصابتها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع أ، ع،ط 56 عاما مقيمة بدائرة مركز السادات متأثرة بإصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، وبسؤال أهليتها قرروا أنه أثناء تواجدها بأحد المستشفيات الخاصة التخصصية فتحت باب الأسانسير للنزول من الطابق الثالث، وتبين عدم تواجده فاختل توازنها وسقطت ما أدى إلى حدوث الحادث ووفاتها، مؤكدين أن الأسانسير كان متواجدا في الدور الأرضي.