الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

"يرقص ويغني"..الشيخ ممدوح عامر يثير الجدل و"نقابة القراء": هبط إلي مستوى منحدر

السبت 27/مايو/2023 - 01:55 م
مصر تايمز

أثار الشيخ ممدوح عامر خلال الساعات الماضية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب فيديو نُشر له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرقص ويغني كمطربي المهرجانات مقطع لأم كلثوم بأحد الأفراح، واتضح أنه كان فرح شقيقه.

"يرقص ويغني"..الشيخ ممدوح عامر يثير الجدل و"نقابة القراء": هبط إلي مستوى منحدر

 

وانقسم الجمهور إلي جزئين، جزء يدافع عن الشيخ وأنه من حقه يفرح بشقيقه، وأنه ليس جرما أن يعبر عن فرحته بأي طريقة، وأم لا يجب انتقاده، كونه فرحا بحفل زفاف شقيقه.

 

وهاجم جزء آخر الشيخ ممدوح عامر، بأن يجب على قارئ القران الالتزام بسمات القراء والشيوخ، وأن القارئ يجب أن يظهر بصورة لائقة، ويجب الالتزام بتعاليم الإسلام ويحترم القران الكريم.

 

كما علق الشيخ محمد صالح حشاد نقيب القراء الجمهورية وشيخ عموم المقارئ المصرية، بأن كان المفترض أن يحترم ممدوح عامر القران الكريم الذي جعل له اسم بين الناس وجعله يتلقب ب" فاكهة قراء مصر"، ولكن مع للأسف هبط إلي مستوى منحدر لا يليق بأهل القراءن.

 

واسنتكرت نقابة محفظي وقراء القران الكريم الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، للقارئ ممدوح عامر، مؤاكد بأنها سوف تتخذ الإجراءات المناسبة تجاه هذا الموضوع، والنقابة حتى الان لم تصدر أي قرار بشأن ممدوح عامر.