الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال يهاجم مرتضى منصور ونجله: "ابعدوا عن الكورة.. هتخلصوا على الزمالك"

السبت 27/مايو/2023 - 11:07 ص
مصر تايمز

وجه رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، رسالة قوية إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، ونجله أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الزمالك في مختلف البطولات المحلية والإفريقية هذا الموسم.

 

رضا عبدالعال يهاجم مرتضى منصور ونجله: "ابعدوا عن الكورة.. هتخلصوا على الزمالك"

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "ياريت مرتضى منصور وابنه يبعدوا عن الكورة، ويسيبوا أي حد متخصص يكون مسؤول عن فريق الكرة لاختيار صفقات الموسم المقبل".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "صفقات الزمالك الموسم ده كلها كسر، لو مرتضى منصور وأمير فضلوا مسئولين عن فريق الكرة بنادي الزمالك، يبقى عليه العوض في الزمالك لأنهم هيجيبوا درفها، لو جبت جوارديولا، يدرب الزمالك مع الإدارة دي هيفشل، لأنهم هيجيبوله لعيبة كسر".

 

وتابع رضا عبدالعال: "أوسوريو مدرب هجاص كبير ولا يصلح لتدريب الزمالك، ده مدرب رسم، الزمالك قدم أداءً سيئًا في المباريات الماضية، ولو كسب بيكسب بالعافية".

 

رضا عبدالعال يطالب الزمالك بالانسحاب من البطولة العربية
 

 

وطالب رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك السابق، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالانسحاب من البطولة العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، في ظل تراجع أداء ونتائج الفريق بمختلف المسابقات المحلية والإفريقية هذا الموسم.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك لازم ينسحب من البطولة العربية، يجب أن يقدم اعتذار عن المشاركة في البطولة، لغاية ما الزمالك يقف على رجله، الزمالك بيشحت كورة في الدوري، تعادل مع الداخلية وخسر من الاسماعيلي، في لعيبة في الزمالك مش بتعرف تباصي، حسام عبدالمجيد، بيلعب الكورة للمهاجمين".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "أنا كنت مؤيد انسحاب الزمالك من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، مش عشان أزمة كهربا، ولكن عشان ميشلش كتير ويخسر بنتيجة كبيرة".

 

رضا عبدالعال: أوسوريو مدرب أبيض من تيشرت الزمالك ولازم يمشي

 

أكد رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، أن نادي الزمالك هو من يتحمل مسئولية رحيل لاعبه يوسف أسامة نبيه إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحاً أن أوسوريو الذي قرر تجميد يوسف أسامة نبيه، مدرب أبيض من تيشرت الزمالك مطالباً إياه عن تدريب القلعة البيضاء بنهاية الموسم.
 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "يوسف أسامة نبيه عقده مع نادي الزمالك 80 ألف جنيه في الموسم، وينتهي عقده نهاية الموسم الجاري ومفيش حد من إدارة نادي الزمالك اتكلم مع اللاعب، كانت لازم الإدارة تتكلم مع يوسف أسامة نبيه في ملف التجديد من الموسم الماضي".
 

وأضاف رضا عبدالعال، "ليه محدش اتكلم في الزمالك بملف تمديد عقد اللاعبين الناشئين مثل يوسف أسامة وسيف فاروق جعفر؟، خاصة وأن الثنائي لعب دور كبير في تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري الموسم الماضي".

 

وتابع "رضا عبدالعال، يوسف أسامة نبيه لم يخطئ بانتقاله لنادي بيراميدز، والزمالك ظلمه بسبب المقابل المادي الضعيف الذي يتقاضاه من النادي".

 

واستكمل، "موقف يوسف أسامة نبيه يختلف كثيراً عن رمضان صبحي ، فالأخير حينما انتقل إلى صفوف بيراميدز كانت مفاجأة غير متوقعة و بمثابة ضربة العمر للنادي الأهلي وجماهيره التي كانت تعتبر اللاعب هو الفتى الذهبي في الفريق".

 

رضا عبدالعال يهاجم مرتضى منصور: "أنت عملت اللي كده في الزمالك"

 

وفي وقت سابق، شن رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" بسبب التصريحات التي أدلى بها داخل مقر نادي الزمالك.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "مرتضى منصور قال أن الزمالك هيقفل بعد أسبوعين، كان عايز يقول للناس أن الزمالك هيخرب من غيري بعدما تم عزله".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "من يوم ما شجعنا كورة، الزمالك خسر بطولات كثيرة، هل النادي اتقفل؟ لأ، ما يحدث حاليًا هرج ومرج، وعاوز يبين للناس إنه اتظلم، أنت اللي عملت كده ووصلت النادي لهذه المرحلة، بسبب قراراتك، إحنا كنا معاك في قرار عدم خوض مباراة السوبر، ولكن أنت خدت القرار لأن جمهور الزمالك أول مرة يتحد بهذا الشكل، وأنت لو كنت في السلطة لن تنسحب".