الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يقود هجوم الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

الجمعة 26/مايو/2023 - 06:59 م
الاهلي
الاهلي

 أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد شريف يقود هجوم الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف.

 

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

مصطفى مخلوف وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وطاهر محمد طاهر ومحمد عبد المنعم  وبرونو سافيو ومحمود كهربا ورامي ربيعة.

 

 

طلائع الجيش ضد الأهلي ..يأمل عماد النحاس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، الى تحقيق الفوز على حساب نظيره الاهلي، اليوم الجمعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق نتائج مميزه في ظل تواجد فريقه في مركز غير امن بالبطولة المحلية.

 

طلائع الجيش ضد الأهلي ..وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الاهلي وطلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مؤجلات بطولة الدوري المصري، عبر قناة اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

 

أرقام متواضعة لـ عماد النحاس ضد الاهلي قبل صدام الليلة
 

طلائع الجيش ضد الأهلي ..خاض عماد النحاس كمدير 15 لقاء امام النادي الاهلي، ولكن حقق نتائج متواضعه للغاية،لم يحقق الفوزسوى مرة واحدة فقط  والتعادل في مباراة ايضا، مقابل 13 هزيمة.

 

 

الأهلي يتفوق تاريخيًا على طلائع الجيش قبل صدام الليلة
 

طلائع الجيش ضد الأهلي ..ويتفوق النادي الأهلي تاريخيًا امام طلائع الجيش، التقوا الفريقان في 37 مباراة من قبل في بطولة الدوري المصري الممتاز، حقق الاحمر الفوز في 24 وتعادل في 7مباريات، مقابل انتصارين لفريق طلائع الجيش.

 

طلائع الجيش ضد الأهلي ..ونجح لاعبو المارد الأحمر في تسجبل63 هدفًا، في شباك فريق الطلائع، مقابل 14 هدفًا من الأخير هزوا شباك النادي الاهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.


 

طلائع الجيش ضد الأهلي ..ويدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد تحقيق الفوزعلى إنبي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي باستاد القاهرة الدولي، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل خلال 5 مواجهات دون الوقوع في أي هزائم.

 

طلائع الجيش ضد الأهلي ..ويقود محمود البنا، مباراة الأهلي وطلائع الجيش كحكم ساحة ويعاونه كلًا من أحمد صلاح حكم مساعد أول، ووائل شعبان حكم مساعد ثان، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، فيما يتواجد طارق مجدي، في غرفة «الفار»، ومصطفى عطية مساعد أول لحكم الفيديو.