الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آيتن عامر تخضع لدروس رقصة "سالسا"

الجمعة 26/مايو/2023 - 05:00 م
مصر تايمز

أعلنت الفنانة آيتن عامر عن تلقيها دروسا في رقصة “سالسا” على يد أحد المدربين، إذ شاركت جمهورها بفيديو لها من الدرس الثالث لرقص “السالسا”

 

يذكر أن، تحدثت الفنانة أيتن عامر، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم “ساعة إجابة” بطولة الطفل سليم، الذي انطلق ضمن أفلام عيد الأضحى، في سينما كايروفيستفال التجمع الخامس، الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2023.

 

وقالت أيتن عامر خلال تصريحاتها لـ “مصر تايمز” عن مشاركتها في فيلم ساعة إجابة:" سعيدة جدا بوجودي في فيلم وتركيبته مختلفة، ومن الصعب أن يتم جمع كل هذة الأبطال في فيلم واحد إلا مع شركة إنتاج قوية وسكريبت مميز".

 

وكشفت أيتن عامر عن أعمالها التي تحضر لها خلال الفترة القادمة قائلة:" أنتظر عرض مسلسل “عنبر 6 الجزء الثاني، وأيضا مسلسل مغلق للصيانة، وفي السينما أنتظر عرض فيلم الجنينة، والأن أصور فيلم “ مندوب مبيعات”.


 

ورصدت عدسة "مصر تايمز"، كواليس فعاليات العرض الخاص لفيلم ساعة إجابة، والذي أقيم وحرص على الحضور كلا من الفنان شريف سلامة، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة أيتن عامر، الطفل سليم، الفنانة إلهام وجدي، الفنانة فيدرا، الفنانة جيهان الشماشيرجي، الفنان فراس سعيد، الفنان مجدي البحيري، وغيرهم .