الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انطلاق الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية بالقليوبية غدًا

الجمعة 26/مايو/2023 - 03:27 م
مصر تايمز

أعلنت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن انطلاق الامتحانات التحريرية  للدبلومات الفنية غدا السبت 27/5/2023 داخل  ١٦١ لجنة هي لجان الامتحانات على مستوى الإدارات التعليمة البالغ عددها ١٢إدارة تعليمية وعدد الطلاب ٤٩٦٦٤ طالب وطالبة (صناعى ،تجارى،فندقى).

 

انطلاق الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية بالقليوبية غدًا
 

ووجّهت سماح إبراهيم  بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتطهير المدارس لتوفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة لأبنائنا الطلاب، مُشددًة  على ضرورة تعقيم جميع مقار اللجان بصفة يومية وتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة .

 

وأعربت عن التنسيق الفعال مع  مديرية الأمن لتأمين اللجان وأوراق الأسئلة والإجابة، وتأمين غرفة الكنترول وتجهيز الاستراحات المخصصة للمشرفين على امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام، وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الجميع.

 

امتحانات الدبلومات الفنية

 

كما أكدت  علي  لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بضرورة التنبيه مشددًا على لجان سير امتحانات الدبلومات الفنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه جميع المخالفات الخاصة بالغش بكافة وسائله مثل: حيازة التليفونات المحمولة والأجهزة الإلكترونية التي تساعد على الغش داخل اللجان سواء مع الممتحنين أو الطلاب انتحال صفة الطالب الطرق التقليدية، وتطبيق ما ورد بالقانون رقم (205) لسنة 2020 والقرارات الوزارية المنظمة في هذا الشأن.