الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السيطرة على حريق بالقرب من السكة الحديد بالمنوفية

الجمعة 26/مايو/2023 - 10:15 ص
مصر تايمز

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة المنوفية من السيطرة على حريق كمية من الهيش، بالقرب من السكة الحديد بـ قرية رملة الأنجب دائرة مركز أشمون، وذلك بعد بلاغ وصل لغرفة عمليات الحماية المدنية وانتقال سيارة مطافئ إلى مكان البلاغ.

 

السيطرة على حريق بالقرب من السكة الحديد بالمنوفية


وتعود التفاصيل إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في كمية من الهيش بالقرب من شريط السكة الحديد بقرية رملة الأنجب التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية لدفع بسيارتها للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى السكة الحديد.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بجوار السكة الحديد بقرية رملة الأنجب، وسيطرة قوات الحماية المدنية بالمنوفية على الحريق ومنعت امتداده إلى مناطق أخرى، ورجح الفحص الأولي أن سبب الحريق إلقاء أحد مستقلي القطارات سيجارة مشتعلة على الهيش، ونتج عن ذلك تجاوز أحد القطارات لمدة 20 دقيقة، وأصبح الخط خاليًا من أي معارضات بعد الإطفاء.

 

حريق بجوار السكة الحديد بقرية رملة

 

واتخذت القوة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.


وفي وقت سابق، سيطرت قوات الحماية المدنية في المنوفية على حريق نشب بكمية من الهيش بالقرب من شريط السكة الحديد، بين مزلقاني عرب الرمل وأجهور الرمل دائرة مركز شرطة قويسنا، حيث انتقلت سيارات الحماية المدنية لمحل البلاغ وتم إخماده دون أي تجاوزات على الخط أو أضرار.