الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حسن شاكوش يتهم أسرة زوجته بالتعدي عليه بالسب والقذف

الخميس 25/مايو/2023 - 10:52 م
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

تقدم المحامي محمد أبوالعلا دفاع مطرب المهرجانات حسن شاكوش ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، يتهم أسرة زوجته ريم صادق بالتعدي عليه وسبه وقذفه أمام منزل والدته ببولاق الدكرور.


وذكر البلاغ المقدم من حسن شاكوش أنه بتاريخ 21 مايو قامت أسرة زوجته ريم طارق وأشخاص آخرون بالتهجم على حسن شاكوش والتعدي عليه وسبه وقذفه بعبارات خارجة وخادشة للحياء علي مرأى ومسمع الجميع والجيران .


طالب البلاغ باتخاذ  الاجراءات القانونية ضد المشكو في حقه طبقا لنصوص القانون.

 

وكان حسن شاكوش قد نفي أمام جهات التحقيق، استيلائه على قائمة المنقولات الخاصة بزوجته، قائلًا أنه لم يوقع على قائمة منقولات من الأساس، بل كان سبق اتفاقه فقط على كتابة قائمة بقيمة 80 ألف جنيه فقط.

 

شاكوش: "مكتبتش قايمة.. والعفش كله أنا اللي جايبه بـ100 ألف جنيه بس"

 

وشدد شاكوش أنه لم يوقع قائمة منقولات بقيمة 650 ألف جنيه كما زعمت زوجته، وأن الأثاث الذي في المنزل ملكه، وهو عبارة عن “أوضة نوم وأطفال” بقيمة 100 ألف جنيه فقط، كما نفى توقيعه على أي إيصالات أمانة لصالح زوجته واستيلائه عليها.

 

كانت النيابة العامة في أكتوبر، قد قررت أمس الأحد، بإخلاء سبيل ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، مؤدي المهرجانات، في البلاغ المقدم من الأخير بنشرها أخبارًا كاذبة حول سرقته لمشغولاتها الذهبية وقائمة المنقولات والتزوير في محررات رسمية.

 

وقدم دفاع زوجة حسن شاكوش، خلال التحقيقات، ما يفيد بأن موكلته أبلغت زوجها بأنها ليست «بكرًا رشيدًا» وسبق الزواج لها، مطالبًا باستدعاء المأذون الذي عقد القران، متهمًا الزوج بالتزوير في أوراق رسمية.

 

وقالت ريم طارق، إن المشغولات الذهبية «الشبكة» وقائمة المنقولات ليسوا في حيازتها، مشيرةً إلى خروجها من منزل الزوجية بملابس البيت بعد نشوب خلاف بينها وبين شاكوش

 

وقالت زوجة حسن شاكوش، أمام النيابة العامة في التحقيقات بحسب -دفاعها هايدي الفضالي- إن الخلافات بينهما لم تكن بسبب المعاشرة والعلاقة الزوجية مثلما زعم بعض المقربين من حسن شاكوش وأنها ليست مريضة أو مصابة ولكنها طبيعية والدليل أنهما ذهبا إلى الطبيبة سعاد لاستشارتها في الإنجاب.


وردت ريم زوجة شاكوش بقولها على سؤال محقق النيابة في الواقعة: "أنا عايزة أستشهد بالدكتورة سعاد لأنها كشفت علي بعد الزواج عشان كنت عايزة أحمل وكانت أخت حسن شاكوش معايا في الكشف".