الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو ريال مدريد يدعمون فينيسيوس قبل مباراة رايو فاييكانو بالدوري الاسباني (فيديو)

الأربعاء 24/مايو/2023 - 08:56 م
ريال مدريد
ريال مدريد

دعم لاعبي ريال مدريد الإسباني زميلهم فينيسيوس جونيور، بعد العنصرية التي تعرض لها في المباراة الأخيرة ضد فالنسيا، وذلك قبل مباراة النادي الريال ضد رايو فاييكانو على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن لقاءات الجولة 36 من عمر الدوري الإسباني.

لاعبو ريال مدريد يدعمون فينيسيوس قبل مباراة رايو فاييكانو بالدوري الاسباني (فيديو)

 

وقبل بداية المباراة بدقائق، نشر حساب النادي الملكي فيديو من داخل غرفة ملابس الفريق، حيث وضع الفيديو أن لاعبي الفريق بالكامل سيرتدون قميص فينيسيوس أثناء نزولهم لأرض الملعب دعمًا للبرازيلي.

 

حيث أن فينيسيوس لن يتمكن من المشاركة في المباراة بسبب الإصابة، على الرغم من إلغاء الطرد الذي كان قد تعرض له في اللقاء الأخير.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:
حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع: ناتشو، ألابا، روديجر، كارفاخال، خط الوسط: كامافينجا، كروس، مودريتش، خط الهجوم: رودريجو، بنزيما، فالفيردي.

 

الريال ضد رايو فاليكانو.. ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بينما يحتل فريق رايو فاييكانو المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة.

 


الريال ضد رايو فاليكانو.. وشهدت قائمة ريال مدريد غياب فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف، وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لوبيز، خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، فاسكيز، روديجر، ميندي، خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، رودريجو، الفارو.