الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الاعتداء على رانيا فريد شوقي بمسجد الشرطة أثناء جنازة خالتها

الأربعاء 24/مايو/2023 - 02:16 م
مصر تايمز

اعتدى عدد من أقارب الفنانة رانيا فريد شوقي، علي الصحفيين في جنازة خالة الفنانة رانيا فريد شوقي، الذي شيعت اليوم الأربعاء من مسجد الشرطة بصلاح سالم.

 

 

وظهر في الصور الاعتداء على الصحفيين باللفظ والسباب، كما قام أحد أقارب الفنانة رانيا فريد شوقي بالاعتداء عليها داخل المسجد أثناء استعدادها لأداء صلاة الجنازة بسبب مشكلة عائلية .

 

 

أعلنت عبير شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، عن وفاة خالتها “سناء ترك” في منشور لها عبر موقع فيسبوك.

 

وكشفت عبير عن موعد ومكان صلاة الجنازة، وكتبت عبير شوقي ابنة الراحل فريد شوقي نعي خالتها قائلة:" انتقلت إلى رحمة الله تعالي خالتي “سناء ترك” وصلاة الجنازة في مسجد الشرطة صلاح سالم بعد صلاة الظهر والعزاء في مقابر الأسرة بالغفير".

 

من جانبه، تستعد النجمة رانيا فريد شوقي للسفر إلى المغرب، لتكريمها ضمن فعاليات الدورة 11 من المهرجان الدولي للفيلم بالداخلة خلال الفترة من 2 إلى 8 يونيو 2023، بحضور عدد كبير من صناع السينما العربية والإفريقية، تنظمه جمعية التنشيط الثقافي والفني بالأقاليم الجنوبية.

 


ويتميز برنامج الدورة 11 من المهرجان بمشاركة 20 فيلما سينمائيا في المسابقات الرسمية والتي تمثل دول السينغال، الكوت ديفوار، ورواندا، وأنكولا، وأوغندا، وأفريقيا الوسطى، وجزر القمر، وبوركينافاسو، ومصر، والكاميرون، وتونس، والصومال، وغانا، وجزر موريس، والمغرب.