الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ديربي مدريد.. بنزيما يقود هجوم الريال وأتلتيكو يتسلح بـ"سواريز"

السبت 12/ديسمبر/2020 - 09:09 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة أتلتيكو مدريد التي تنطلق بعد قليل بملعب "الفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي، كورتوا في حراسة المرمى، ميندي، راموس، فاران، كارفاخال، كاسيميرو، كروس، مودريتش، فاسكيز، فينيسيوس، وبنزيما، في حين جاءت تشكيلة أتلتيكو مدريد كالتالي، أوبلاك في حراسة المرمى، تريبيير، سافيتش، فيليبي، هيرموسو، هيريرا، كوكي، يورينتي، كاراسكو، جواو فيليكس، ولويس سواريز.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 26 نقطة من 10 مباريات، بينما يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 20 نقطة من 11 مباراة.

ويسعى ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، لتحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع جاره أتلتيكو مدريد، والمحافظة على آماله في الإحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي، في حين يسعى الفريق الضيف لحصد النقاط الثلاث والاقتراب بقوة من حصد لقب "الليجا"، الذي ابتعد عن خزائن منذ موسم 2013-2014 التاريخي.