السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. تعديل موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري العام

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 08:29 م
الاهلي
الاهلي

أخطرت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية، نادي سيراميكا كليوباترا بتعديل موعد لقاء الفريق ضد الأهلي، مساء الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

رسميا.. تعديل موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري العام 

 

وقررت رابطة الأندية، إقامة المباراة في التاسعة والنصف بدلًا من الثامنة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

ويلتقى فريق سيراميكا مع فيوتشر ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها غداً لأربعاء الموافق 24 مايو الجارى، وتقام المباراة باستاد السلام فى السابعة مساءً.



ويحتل فريق سيراميكا المركز الحادى عشر جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 13 مباراة و الهزيمة في 8 مباريات.

 

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة 
 

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره إنبي، اليوم الثلاثاء، في التاسعة والنصف مساءً، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي وإنبي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

وخاض النادي الأهلي هذا العام 21 مباراة في الدوري المصري، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى الهزيمة هذا الموسم، وسجل لاعبي المارد الأحمر 40 هدف، واستقبل 7 أهداف.


 

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بجانب الحصول على بطولتي كأس مصر والسوبر المصري على حساب بيراميدز.

 

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري مع مدربه السويسري مارسيل كولر برصيد 53 نقطة، والذي لم يعرف طعم الهزيمة في الدوري هذا الموسم وتتبقى له 7 مؤجلات.