الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

أغرب حالة طلاق.. صمت الحضور والمأذون وقف لسانه عن الكلام

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 07:55 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سؤال سأله المأذون بالصدفة بعدها صمت الرجل بل وصمت الجميع.. لم يخرج سؤال الرجل كحب استطلاع ولكنه خرج منه بعد همهمات وكلام غريب من الزوج كان بعده لابد من اسدال الستار علي صفحات المأذون وأنهاء العلاقة بينه وبين زوجته للأبد.

 

نظر المأذون هنا وهناك ورأي الجميع في صمت تام إلا الزوج الذي يخرج منه عبارات "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. إلا الخيانة .. منك لله يا شيخة.

 

نزل الكلام علي مسامعه فأقشعر جسدة من هول الكلمات التي يتخللها كلمة "الخيانة" .. راح ينظر إلي الزوجة التي أكتفيت فقط بالنظر إلي زوجها نظرات ثاقبة ولم ترد بكلمة واحدة.. وبدأ الزوج يردد الكلام مرات ومرات والصمت يخيم علي الجميع.

 

هنا بادر الرجل بالسؤال وقال "هو في أيه بالظبط .. هي عملت أيه؟" وكانت الأجابة الأكثر غرابة من الزوج فقد قال: " الهانم مقصرة معايا في كل حاجة خلتني أخونها .. خلتني شخص تاني .. أنا بقيت رجل خاين.. ولما عرفت جاية عاوزة تتطلق بعد اللي وصلتني له .. أنا عمري ما كنت شخص خاين ، ربنا ينتقم منها".

 

وعقب ردود الزوج علي سؤال المأذون ظل مستغربا هو الآخر من إجابات الزوج التي  تقع لأول مرة علي مسامعه، وهنا عرف جيدا السبب وراء صمت الزوجة ونظراتها الثاقبة، وأيضا صمت الجميع.

 

فما كان من صاحب الدفاتر إلا رد واحد علي الزوج وهو الصمت الذي أصابه من أغرب كلام في واقعة طلاق.

وهنا قرر الرجل أن ينشر تلك القصة الغريبة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويبدو أنه جاء نشره لتلك الحالة ليصمت أيضا كل من يقرأ الحكاية.