الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الدكتور عبد المنعم فؤاد: المثلية حرب تستهدف القضاء على البشرية

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 06:47 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة المشرف على رواق الجامع الأزهر، تفاصيل إصدار بيان لدعم مصطفى محمد في موقفه ضد الإنسانية.


وقال خلال تصريحات تليفزيونية، إن الشذوذ مخالف للفطرة السليمة بل يعد مخالفة لكل القيم الأخلاقية.


وأكد عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة المشرف على رواق الجامع الأزهر، أن المثلية مخالفة لطبيعة الحيوانات التي لا تنتمي للإنسانية ولم نجد مثلية بين الحيوانات.


وأكد أنه من المهم مساندة الشباب الذين يحافظون على قيم بلادهم وأوطانهم لأنهم قدوة لغيرهم من الشباب، والبيان جاء لدعم الجانب الأخلاقي في كل مكان، ودعم لـ مصطفى محمد وجرجس وإبراهيم وكل إنسان يحافظ على القيم الإنسانية.


واستطرد  عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة المشرف على رواق الجامع الأزهر، أن المثلية ليست حرية وإنما حرب على البشرية ويستهدف القضاء عليها. 


وأشار إلى أن الشذوذ لا ينتج عنه إنجاب؛ وبالتالي لن تكون هناك أسرة والعجيب أن هناك من يريد فرض قوانين للشذوذ وإدخاله إلى الملاعب.

 
وأردف عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة المشرف على رواق الجامع الأزهر، أن هناك محاولة لجعل يوم لمكافحة إرهاب المثليين والأزهر لن يقبل هذا ويقف بالمرصاد لكل من يتعدى الخطوط الحمراء.
واختتم عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة المشرف على رواق الجامع الأزهر، أن الكنيسة المصرية والغربية لا تقبل هذا التصرف على الإطلاق.