الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

إطلالة كالأميرات.. شاهد خطيبة ولى عهد الأردن فى حفل "الحنة" قبل أيام من الزفاف

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 01:38 م
الملكة رانيا وخطيبة
الملكة رانيا وخطيبة ابنها

احتفلت الملكة رانيا بحفل حناء زفاف ابنها ولي عهد الأردن الأمير الحسين فى أجواء تراثية وتقاليد المملكة الأردنية الهاشمية ، وظهرت العروسة وهى ترتدي فستان أنيق، استعداد لحفل الزفاف الذي سيقام يوم 1 يونيو.

 

 

 

 

فعاليات حفل زفاف ولي عهد الأردن..

يفتتح النجم تامر حسني، حفل زفاف ولي عهد الأردن، وذلك وسط فنانين مصريين وأردنيين وعرب خلال الحفل الغنائي المرتقب بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف يوم الإثنين المقبل، وأكدت وسائل إعلام أردنية أن الحفل الغنائي سيقام في ستاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة الفنان تامر حسني، أحمد سعد، فنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض، ومن الفنانين العرب، راغب علامة.

 

الحفل سيشهد مفاجآت من تامر حسنى من خلال أغانيه المميزة، حيث يبدأ الحفل في الساعة 8 من مساء 29 مايو المقبل، على أن تغلق الأبواب مع بدء الحفلة، والمسجلون للحضور عليهم التواجد في الموقع قبيل بدء الحفل بـ 3 ساعات؛ حيث سيمنع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية.

 

كما يشهد الحفل أيضاً غناء أحمد سعد خلال حفل الزفاف المنتظر، وسيكون الدخول مجانا عبر التسجيل على موقع إلكتروني خاص بالحفل، كما تتوافر حافلات نقل مجانية من (عبدون، الجاردنز، مجمع الجنوب، وحدائق الحسين) إلى الحفل، حيث سيكون التجمع لتحرك الحافلات بين الساعة 5 - 6.30 مساء بتوقيت المملكة الأردنية.

 

وكان الأمير الحسين، قد كشفت تفاصيل تعرفه على خطيبته السعودية رجوة وقال ، "تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي من المدرسة".

 

وأوضح أنه لم يتحدث معها بعد تعارفهما لفترة، إلا أن أمرا حدث جعله يتذكرها فقرر السؤال عنها والتواصل معها و"صار النصيب".

 

وتابع الأمير الحسين حديثه قائلا: "أنا بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بتعرف على حد زي رجوة"، وأكد الأمير الشاب أنهما ومع اقتراب زفافهما يشعران بالسعادة والارتياح والحماس، متمنيا السعادة والفرح للجميع.

 

وولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض في 28 نيسان 1994، لخالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ولعزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

 

وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.