الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط تشكيل عصابي بكميات كبيرة من الحشيش والهيروين في الإسماعيلية

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 02:08 ص
مصر تايمز

ألقت وكدة مباحث مركز شرطة فايد بالإسماعيلية برئاسة المقدم محمود عبد اللطيف، القبض تشكيل عصابي مكون من شخصين، من أكبر مروجي المواد المخدرة في دائرة المركز وبحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة.


وتلقي اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمد عبد الرحيم مدير المباحث الجنائية يفيد استهداف ضباط وحدة مباحث فايد لتشكيل عصابي يضم شخصين من أخطر العناصر الإجرامية في دائرة المركز وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري.

 

رصد المتهمين 
ورصدت تحريات النقباء أحمد حمدي وأحمد ممتاز وعبدالله العدوي ومحمد عبد الباسط معاونو مباحث مركز فايد، نشاط المتهمين بدائرة المركز، وقيامهما بتخزين وتشوين كمية كبيرة من الهيروين والحشيش والهيدرو في احدي المناطق.


ونجحت مأمورية مكبرة بإشراف المقدم أحمد شوقي مفتش مباحث مركز فايد، في القبض على المتهمين وبحوزتهما 26 طربة من مخدر الحشيش وكمية كبيرة من من الهيروين والهيدرو ومبلغ مالي كبير و 4 هواتف محمول وسلاح ناري وطلقات نارية خاصة به.
وتكثف مباحث الإسماعيلية من حملاتها في الفترة الحالية لضبط التشكيلات العصابية ومروجي المواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين والمواد المخدرة المستحدثة.