الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قاتله نجلتها ذبحا: أمر بحالة نفسية ووالدها مات من 4 سنوات وكان يعمل بالسحر

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 12:23 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت التحقيقات التي أجرتها مديرية أمن كفر الشيخ بتوجيهات، اللواء خالد عبدالسلام، مدير الامن والأقوال تي أدلت بها ربة المنزل، 45سنة، والتي قتلت نجلتها ذبحا، ندى، 13سنة، عقب القاء القبض على المتهمة وأصطحبتها أجهزة الامن إلى موقع البلاغ للكشف عن الجريمة، وبالمعاينة تبين العثور على جثمان طفلة بالغ من العمر 13 عاما وبها جرح ذبحي في الرقبة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة.


وبمناقشة المتهمة، أدلت بأقوالها مشيرة إلى أن زوجها كان يعمل في أعمال السحر والشعوذة وتوفى منذ 4 سنوات، وأصيبت بأزمة نفسية منذ ذلك الحين، واقدمت على قتل إبنتها، فاستغلت وجودها برفقتها في المنزل وقامت بذبحها مستخدمة سلاح أبيض سكين وتركت جثمانها في المنزل وغادرت إلى محافظة الإسكندرية، ثم عادت لتلبغ عن جريمتها، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الواقعة.


وقررت النيابة التصريح بدفن جثمان الطفلة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس الأم على ذمة التحقيقات.
وكانت طفلة 13سنة، لقيت مصرعها، على يد والدتها، 45سنة، ربة منزل، ذبحًا داخل منزلهما بقرية الشراعنة التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، وتبذل مباحث كفر الشيخ، جهود كبيرة ، للتعرف على أسباب اقدام الام لقتل طفلتها.

 

وتلقى اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مركز شرطة دسوق بإشارة من شرطة النجدة حول إقدام "سهام.ي.س" 45 عامًا  ربة منزل، تقيم بقرية كفر الشراعنة التابعة لمركز دسوق، على قتل ابنتها "ندى.ح.ا" 13 عامًا، ذبحًا بسلاح أبيض "سكين".


وانتقل اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، رافقه العميد هيثم عبدالمقصود رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق إلى مكان الواقعة محل البلاغ، لمناقشة المتهمة في مسرح الجريمة.