الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد المصارعة يرد عبر "مصر تايمز" علي تصريحات والد "بغدودة"

الإثنين 22/مايو/2023 - 08:17 م
أحمد بغدودة
أحمد بغدودة

كشف إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، تفاصيل جديدة في واقعة هروب اللاعب أحمد فؤاد بغدودة لاعب المنتخب القومي للمصارعة الرومانية.

 

اتحاد المصارعة يرد عبر على تصريحات والد "بغدودة"

 

وغادر أحمد بغدودة معسكر المنتخب أثناء بطولة إفريقيا بتونس والتي حصل بها على المركز الثاني وزن 63 كجم ولم يتم العثور عليه حتى الآن، متجهاً إلى أوروبا.


وقال إبراهيم عادل في تصريح خاص لـ "مصر تايمز": كلام والد اللاعب غير صحيح، اولا مكافأة البطولة تكون عبارة عن مبلغ مالي يأتي من وزارة الشباب والرياضة يستلمها الاتحاد المصري، ويصدر لكل لاعب "شيك" بالمبلغ.

 

وتابع: "لا يوجد مكافأة فورية لأى لاعب في البطولة، المكافأة تأتي من وزارة الشباب والرياضة بعد فترة من انتهاء البطولة".

 

وأضاف: "قد يكون اختلط الأمر على والده، هو يتحدث عن الراتب الشهري الخاص باللاعب من الاتحاد، كان له 16000 جنية، لكنه استلف مبالغ مالية على ضمان المرتب، تم خصمها عند استلامه الراتب الشهري، بالإضافة إلى رسوم انتقال اللاعب والضرائب".

 

وفي ذلك الاطار، قال ياسر صقر مدرب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، لـ "مصر تايمز": "اللاعب هارب، كان مع بعثة المنتخب وفوجئ الجميع بغيابه ولم نعرف لماذا فعل ذلك".

 

وأضاف: "احمد بغدودة اتجه إلى أوروبا من تونس عن طريق تقشيرة السفر الخاصة بالاتحاد المصري، ولم يسافر بشكل طبيعي من مصر وهذا أمر غريب".

 

وأوضح: "يمتلك اللاعب جواز السفر وبه فيزا شنجن تسمح له الدخول لأى دولة أوروبية، ونحن بعد ما حدث قامنا باتخاذ الإجراءات اللازمة من تحرير محضر هناك".

 

ونفى ياسر صقر ادعاءات والد اللاعب قائلاً: "ليس من المنطق ان يتم خصم 14800 جنيه ضرائب، اللاعب تمتع بحقوقه الكاملة من الاتحاد وكل ما يقال ادعاءات كاذبه، احمد كان بيتعامل احسن معامله من قبل الاتحاد".

 

وقال والد الاعب في وقت سابق، أنه كان من المفترض أن يحصل أحمد على مبلغ 16 ألف جنيه من اتحاد المصارعة منذ عام، ولكنه فوجيء بخصم 14800 جنيه ضرائب وحصل على 1200 جنيه فقط.

 

أشار والده إلى انه معه تأشيرة سفر لأوروبا منذ مارس الماضي، وكان هناك في كرواتيا منذ فترة يشارك في بطولة التصنيف العالمي بصحبة مدربه فقط، وكان  سهل عليه الهرب ولم يعرف أحد شيئا.