الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الرئيس السيسي يستجيب ويوجه بعودة الطفل "محمد" للمدرسة

الإثنين 22/مايو/2023 - 07:19 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمناشدة الإعلامية عزة مصطفى، بإعادة الطفل محمد إلى المدرسة بعدما غادرها بسبب انفصال والديه، كما وجه الرئيس بالتكفل بحالة الطفل وتوفير كافة إةحتياجاته.

 

واستعرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة إنسانية لطفل يدعى «محمد» يبلغ من العمر 13 عاما، يريد العودة للمدرسة مرة أخرى، بعد انفصال والديه وذهابه للعمل، من أجل مساعدة أهله.

 

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير»في تصريحات تليفزيونية، أن الطفل محمد ترك مدرسته من أجل مساعدة أسرته وتوفير الدخل اللازم لهم، موضحة، محمد «شال المسئولية» ويساعد جده رغم صغر سنه.

 

وقال الطفل، إن والدته انفصلت عن والده بسبب تعاطيه للمخدرات، وحاليا مقيم مع جده لوالدته، موضحًا أنه يعمل من أجل تجهيز أخته التي تستعد للزواج خلال الفترة المقبلة.

 

وفي سياق متصل، أوضحت «جدة» محمد، أنها تحتاج إلى شقة صغيرة لابنتها بعدما طلقها زوجها بعد زواج دام أكثر من 19 عاما، وانجبت منه 5 أطفال، ولكن بعد ادمان زوجها فضلت الانفصال.

 

وأكدت، أن زوج ابنتها قام بتعذيب أبنائه بسبب مطالبهم بتوفير الأكل لهم، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم، مثل أقارنهم من الأطفال.