السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

سهير جودة تعلق على تصريحات هاني فرحات: هو عيد بالنسبة للجمهور والمطربين

الإثنين 22/مايو/2023 - 07:04 م
سهير جودة
سهير جودة

علقت الاعلامية سهير جودة على حالة الجدل التي أثارها المايسترو هاني فرحات، الذي أصبح مسئولا عن مهرجان الموسيقى العربية، وأنه يريد جذب المطربين الجماهيرين والتجاريين في المهرجان، مشيرة إلي أنه لمح إلى عدم مشاركة المطربين الذين شاركوا في أخر نسختين بالمهرجان في الدورة القادمة.

 

وقالت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم "الستات"، قائلة: "كل اللي قاله المايسترو هاني فرحات هو حق مشروع، فمهرجان الموسيقى العربية يعطي فرصة للجمهور للتعرف على الكنوز الموجودة في الاوبرا وهي ممتلئة، ويقدمها للعالم العربي وليس لمصر فقط".

 

واشارت سهير ان حفل روائع الموجي الذي اقيم مؤخرا في الرياض، ظهرت فيه المطربة مي فاروق التي خطفت انظار الجميع، وكان هناك تواجد من مطربين كبار، لكن مطربي الأوبرا غير لأنهم تربوا على الموسيقى الصحيحة، مؤكدة أن مهرجان الموسيقى بمثابة عيد لدى الكثير من الناس،  لذلك تتفهم غضب المطربين من إمكانية عدم مشاركتهم في الدورة الجديدة.

 

وأوضحت سهير أن هناك غضب من قبل جمهور هؤلاء المطربين، مشيرة أن ذوق جمهور المهرجان مختلف عن جمهور الحفلات بكثير، فالاوبرا لها مستوى معين من الرقي والذوق، فهؤلاء النجوم هم اعمدة المهرجان على مدار السنوات الماضية، فليس من الطبيعي خروج مثل هذه التصريحات وكأنه يستهدفهم.

 

واختتمت، أن مهرجان الموسيقى العربية هو عيد بالنسبة للمطربين والجمهور، وهناك البعض ينتظر حفلات مطربين بعينهم، بالرغم من تواجد حفلات كثيرة لهذا المطرب على مدار العام، لكن تظل حفلات الموسيقى العربية مختلفة بكل تفاصيلها.