السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"اللي عايز فلوس يجيب سيرتي".. الغندور يرد على خيري رمضان

الإثنين 22/مايو/2023 - 05:30 م
خالد الغندور
خالد الغندور

حرص خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، على التعليق بشأن التصريحات الأخيرة التي أدل بها الاعلامي خيري رمضان و التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك ": "اي حد عايز يكبر صفحته او الناس  تتفرج عليه في  لايف او  تتفرج  علي برنامجه  و يكسب فلوس يجيب سيرتي في  العنوان".

 

"اللي عايز فلوس يجيب سيرتي".. الغندور يرد على خيري رمضان


وكان الإعلامي خيري رمضان، طلب من خالد الغندور نجم الزمالك السابق بالتوقف عن الحديث عن النادي الأهلي ووضع تركيزه مع مشكلات الزمالك.

 


وقال رمضان، في تصريحات تليفزيونية، إن خالد الغندور لو عملتله دراسة جدوى أو تحليل مضمون هتكتشف أنه بيتكلم عن الأهلي أضعاف أضعاف الزمالك؟ تعليقاته على مباريات الأهلي أنت مالك يا خالد؟ هنخسر يا خالد ولينا حجة يا خالد".

 


وأضاف: "هنطلع التاني على أفريقيا يا خالد للسنة التانية على التوالي يا خالد في المرة الرابعة يا خالد؟ أنت مالك يا خالد الزمالك محتاج صوت خالد الغندور".

 


وتابع: "يا خالد عندنا مشاكل كتير في نادي الزمالك عايزين نحلها ركز مع فريقك وملكش دعوة بالأهلي هتتعب يا غندور يا صديقي؛ بيطلع في برامجه ملوش شغلانة غير الأهلي كأن الزمالك لا يستحق الزمالك فرقة كبيرة أتكلم عنها يا أخي".

 


و كتب الغندور عقب تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الوداد المغربي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ملكش حجة النهائي ذهاب وإياب مش مباراة واحدة في المغرب زي 2022 وكمان حضور جماهيري كامل في مصر".

 


ودشنت جماهير النادي الأهلي هاشتاج من أجل إلغاء متابعة خالد الغندور على مواقع التواصل الاجتماعي؛ و اتهموه بالهجوم على الأهلي بشكل دائم في حين أنه لا يتحدث عن إخفاقات النادي الذي ينتمي إليه.


و ضرب الأهلي موعدا مع البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023، حيث حجز فريق الدار البيضاء البطاقة الثانية بإقصاء صنداونز الجنوب أفريقي.