الخميس 01 يونيو 2023 الموافق 12 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زحام وتكدس في المنصورة بسبب محمد رمضان ونيللي كريم .. تفاصيل

الإثنين 22/مايو/2023 - 02:27 م
مصر تايمز

شهدت مدينة المنصورة صباح اليوم الإثنين زحام وتكدس مروري بشارع الجيش وبالتحديد بمنطقة ميدان أم كلثوم بسبب تواجد الفنان محمد رمضان وبرفقته الفنانة نيللي كريم لتصوير فيلمهما الجديد “ع الزيرو”.

 

وتواجد الفنانين داخل المدينة لتصوير أحد المشاهد السينمائية للفيلم الجديد الذى يجمعهما سويا، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

 

 

يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير مشاهده في أحدث أفلامه "ع الزيرو" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية في عيد الأضحى المقبل 2023، والعمل تشاركه في بطولته النجمة نيللي كريم.

 

 

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، وعدد كبير من نجوم الفن منهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرون من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، والفيلم يناقش قضية مهمة للغاية، حيث يناقش قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انساني تشويقي، بجانب احتواء الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن والكوميديا  . 
 

تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلم " ع الزيرو " 



وكان الفنان محمد رمضان قد كشف مؤخرا في تصريحات له عن تفاصيل شخصيته في فيلم "ع الزيرو"، حيث يجسد خلال الأحداث شخصية رجل يدعى دراجون وهو بسيط ملتزم في بيته ويراعي ابنه بعد وفاة زوجته، بجانب أنه يلعب مزيكا ودي جى، ويقضي حياته في السهر ولكنه ملتزم بمتابعة ابنه في المدرسة،وتجمعه قصة حب بالفنانة نيللي كريم، لافتًا إلى أنه يقدم خلال الأحداث أغاني عديدة.

 

بينما تجسد الفنانة  نيللي كريم  خلال أحداث فيلم " ع الزيرو " دور طبيبة تعمل في المستشفى التي يتلقى فيها نجل محمد رمضان للعلاج.