الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خيري رمضان يهاجم خالد الغندور: ركز مع الزمالك وسيبك من الأهلي

الإثنين 22/مايو/2023 - 09:50 ص
مصر تايمز

وجه الإعلامي خيري رمضان رسالة قوية إلى خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق، مطالباً إياه بالتوقف عن الحديث عن النادي الأهلي الذي يستعد لمواجهة الوداد المغربي يومي 4 و11 يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

خيري رمضان يهاجم خالد الغندور: ركز مع الزمالك وسيبك من الأهلي

 

وقال خيري رمضان في تصريحات تلفزيونية، "خالد الغندور لو عملتله دراسة جدوى أو تحليل مضمون هتكتشف أنه بيتكلم عن الأهلي أضعاف أضعاف الزمالك؟ تعليقاته على مباريات الأهلي أنت مالك يا خالد؟ هنخسر يا خالد ولينا حجة يا خالد".

 

وأضاف: "هنطلع التاني على أفريقيا يا خالد للسنة التانية على التوالي يا خالد في المرة الرابعة يا خالد؟ أنت مالك يا خالد الزمالك محتاج صوت خالد الغندور، يا خالد عندنا مشاكل كتير في نادي الزمالك عايزين نحلها ركز مع فريقك وملكش دعوة بالأهلي هتتعب يا غندور يا صديقي؛ بيطلع في برامجه ملوش شغلانة غير الأهلي كأن الزمالك لا يستحق الزمالك فرقة كبيرة أتكلم عنها يا أخي".

 

وكتب خالد الغندور عقب تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الوداد المغربي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ملكش حجة النهائي ذهاب وإياب مش مباراة واحدة في المغرب زي 2022 وكمان حضور جماهيري كامل في مصر".

 

وتأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشرة في تاريخه بعد تغلبه على الترجي التونسي بنتيجة 1-صفر أحرزه حسين الشحات، وكان الأهلي قد فاز في تونس بنتيجة 3-صفر، أحرزها بيرسي تاو هدفين، وهدف محمود كهربا.

 

يحمل الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم مازيمبي الكونغولي وكوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكري الغيني والوداد المغربي برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربي أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقي للدور النهائي مرتين.

 

كما وصل الأهلي للدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي بعد أن وصل في مواسم 2019-2020، و2020-2021، و2021-2022 وهذا الموسم 2022-2023، معادلًا رقمه السابق بالوصول أربع مرات متتالية للدور النهائي أعوام 2005، و2006، و2007، و2008، ولم يحقق رقم الأهلي بالوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا أربع مرات متتالية إلا نادي هافيا كوناكري الغيني، وحققها مرة واحدة أعوام 1975، و1976، و1977، و1978. 

 

خالد الغندور عن صفقة إمام عاشور المحتملة: "فين مبادئ الأهلي؟"

 

رد الإعلامي خالد الغندور على الأنباء التي ترددت حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "إمام عاشور لم يعد لاعبًا في الزمالك، وبالتالي مسألة رحيله في يد النادي الدنماركي الذي دفع 3 ملايين دولار لضمه".

 

وأضاف خالد الغندور: "بعض الإعلاميين يحاولون تصوير أنباء تفاوض الأهلي مع إمام عاشور بأنه انتصار للقلعة الحمراء، وكأن الصفقة تمت عبر وسيط وهو الفريق الدنماركي، وهذا أمر غير منطقي أن يدفع كل هذا المبلغ ليساهم في رحيله لفريق آخر".
 


وتابع خالد الغندور: "السؤال هنا، هل انتقال إمام عاشور لصفوف الأهلي انتصار للنادي الأهلي أنه جاب اللاعب كوبري، أم انتصار لقيم ومبادئ الفريق التي يقال عنها، هل اللاعب الذي سب رموز الأهلي وضرب وليد سليمان كابتن الفريق بالشلوت دلوقتي القيم هتتغير؟".